القائمة العليا

3,770 قراءةطباعة الموضوع

الجاسوس الفرنسي زعيم شبكة الدعارة في عنابة

7 ردود على الجاسوس الفرنسي زعيم شبكة الدعارة في عنابة

  1. بوجمعة 28 أبريل 2012 | 11:34 م #

    ارفع راسك يا بوتفليقة

  2. بنت بونة 29 أبريل 2012 | 1:16 ص #

    معليش ,.نقبلها هو جاسوس ويخدم في بلادو ولا حتى في الموساد ,,, متحاولوش تحولوا اهتمام الرأي العام في القضية ,, السؤال المطروح : كيف تتورط شخصيات رفيعة المستوى في قدارة كيمة هذي . كيف يهون شرف أطفالنا على المسؤول الجزائري وعلى الطبيب الجزائري والشخص الي مرشح روحو باش يمثل المواطن الجزائري ,,, عار عار عار واذا متحاسبوش هذو الناس تبقى جريمة في رقبة النظام الجزائري والقضاء الجزائري إلى يوم الدين … حسبنا الله ونعم الوكيل

  3. الحر 29 أبريل 2012 | 6:23 م #

    هذه هي الجزائر التي مات من أجلها مليون ونصف من الشجعان يريدون أن تصبح بلد مليون ونصف عاهرة و عاهر
    أليس عيب عليكم يحكام الجزائر اوصلتم بناتكم للدعارة مما يعني أنكم ليس لكم لا شرف و لادين
    هل هذه هي التي ترفع بها رأسك أيها الحاكم بناتكم تمارس الدعارة و تصور و تسوق أفلامهن كي يشاهدها العالم
    هل هذه هي إنجازتكم أيها الحكام في بلد الإستقلال

  4. رشيد 30 أبريل 2012 | 1:09 م #

    اتمنى ان يحكم على هؤولاء الذين تورطو في انتهاك حرمة بنتة الجزائريين، بنفس الطريقة التي تعدوا بها على بناة الجزائر إلى غاية الموة وامام الشعب الجزائري، وبإذن الله ساكون اول من ينفذ فيهم الحكم، (يعني ان امارس عليهم اللواط للإعادة الإعتبار لبناة الجزائر). ارجو النشر

  5. راشيد عدو ال DRS . 30 أبريل 2012 | 2:23 م #

    بارك الله فيك ياأخي رشيد على غيرتك على بنات وطننا ولكن أن تقابل السيئة بالسيئة و باللواط فهدا و العياد بالله فاحشة أعظم يهتز منها عرش الرحمان.ثم أراك في نفس الوقت تتهجم عل سوايدية و عبود و الاخرين و تصفهم بالخونة و تزكي المخابرات و رجال الامن الدين إرتكبوا المجازر في حق الشعب الجزائري (و لا أقصد جميع أعضاء المخابرات و الامن,فإن منهم الرجال المخلصين و المدافعين عن الوطن و الشعب و اللدين لو أعطيت لهم الفرصة لأبلوا بلاءا حسنا).
    أقول لك مادمت تدافع عن المخابرات و الكل يعلم ماإرتكبته المخابرات ,لمادا لا يحلٌ هدا الجهاز و يصير الى العدم و ننشئ جهازا جديدا يزكيه الشعب ؟؟؟؟ أليست الفكرة بسيطة؟؟؟؟
    حبة طماطيش فسدت كاجوا تاع الطوماطيش.هدا هو حال المخابرات و ال DRS و الامن.

  6. صهيب 30 أبريل 2012 | 3:16 م #

    يا عدو ال DRS لا تصدق هدا المدعو رشيد.هو يقول في تعليقاته أن سوايدية و عبود خونة.و الله هو الخائن بعينه.نحن في زمن أصبح الدي يقول الحقيقة هو الخائن.كالشبيحة تع الضبع يتهمون المقاومين البسلاء بأنهم خونة و أن من ورائهم يد خارجية.لقد فعل صديقهم الجرد نفس المكر و النفاق فكان هلاكه .تفيق و طرطاق يسيرون على خطى الجرد ,فبالتالي هلاكهم قريب إنشاء الله.

  7. ميس ناتمورث 29 أكتوبر 2012 | 4:43 م #

    واش تحبو هذا هو الربيع العربي بالطريقة الجزائرية

اترك رد

دعم WordPress. تصميم Woo Themes