القائمة العليا

مخلوفي: لا يحق للمسؤولين الجزائريين أن يفرحوا بإنجازي!

قصف البطل الأولمبي الجزائري توفيق مخلوفي المسؤولين على ألعاب القوى في الجزائر بكلام ثقيل جدا، وقال إنه “يحق للجميع أن يفرحوا بإنجازاتي.. كل الشعب الجزائري والعرب والمسلمين، إلا المسؤولين على الرياضة في الجزائر، لأنهم خيبوا ظن الشعب والحكومة ولم يقوموا بواجبهم وخلقوا لنا عراقيل”.

انتهز مخلوفي فرصة تتويجه بمداليته الفضية الثانية في أولمبياد ريو ديجانيرو لـ”يُعرّي” المسؤولين على الاتحادية الجزائرية لألعاب القوى أمام الكاميرات، وحمّلهم مسؤولية إخفاق الرياضيين الجزائريين في هذه الألعاب، وقال مخلوفي في تصريحات صحفية على الهواء “بعض المسؤولين على الرياضة في الجزائر تعطيهم الحكومة مسؤولية وأمانة ليدعموا الرياضي لكنهم خيبوا ظن الجزائريين والحكومة الجزائرية”، وأضاف “هؤلاء المسؤوون يتلاعبون.. ولا يقومون بواجبهم على أكمل وجه.. لقد خلقوا لنا عراقيل”.

ولم يُفصح مخلوفي عن أسماء ولا عن نوع العراقيل، التي يقول إن المسؤولين الجزائريين خلقوها للرياضيين المشاركين في الأولمبياد.

وأهدى مخلوفي فوزه لكل الرياضيين الجزائريين الذين شاركوا في الأولمبياد ولم يوفّق ولا واحد منهم في الفوز بميدالية، فقال “أهدي فوزي لكل الرياضيين الجزائريين الذي شاركوا هنا في الأولمبياد، لأن مشاركتهم إنجاز.. لقد ووصلوا للمشاركة رغم تلاعب بعض المسؤولين”.

وعبّر مخلوفي عن فرحته لأنه زرع الفرحة في قلوب الجزائريين والعرب والمسلمين

https://www.z-dz.com/مخلوفي-لا-يحق-للمسؤولين-الجزائريين-أن/

Share on FacebookTweet about this on TwitterPrint this pageEmail this to someone
لا توجد تعليقات بعد.

أضف تعليقاً