وفعلتها جماعة الشيطان التي اسمها داعش، ودشنت فصلا جديدا وفظيعا من جرائمها التي لا أقول عنها إنها غير مسبوقة، فتاريخ الإسلام مملوء بقصص الذبح والحرق. ألم يحرق الخلفاء “الراشدون” خصومهم من الشيعة؟ ألم يقطعوا الرؤوس ويفتكوا بالنساء ويهتكوا الأعراض؟ المسكوت عنه في تاريخ الإسلام فظيع وها هي داعش الشر تفتح صفحات جديدة مظلمة باسم الدين.
لا تقولوا الدين بريء منهم، لأنهم ومنذ السنوات الأولى للإسلام برروا بموجبه القتل والسبي وحللوا الغنيمة التي هي سرقة وعدوان على الغير وعلى ملكه وعرضه. ما كانوا ليناصروا الرسول لولا الغنيمة والسبايا، مثلما تخدرهم اليوم داعش بخرافة السبعين حورية لتحببهم في الجرم الموسوم باسم الجهاد وتشجعهم على الذبح وسفك الدماء.
توقفوا عن الدفاع أن الإسلام بريء منهم، هو ليس بريئا منهم، منذ أن تولى المعتوهون ومهزوزو النفوس وظيفة نقل الحديث وتفسير القرآن وفقا لعقدهم، حرروا القرآن والدين واحرقوا كتب المجنون ابن تيمية، مثلما حرقوا هم كتب ابن رشد ومثلما قطعوا أوصال العلماء وتفننوا في ذبحهم في المناسبات الدينية تقربا، بل نفاقا مع الله.
جريمة حرق معاذ الكساسبة، ليست أكثر فظاعة من ذبح الرهائن الآخرين وقطع رؤوسهم تحت التكبير، ليست أبشع من قطع طفل لرأس جندي سوري، ليست أبشع من وليمة القتل لجماعة من الجيش السوري على يد داعش، داعش التي فتحت منذ أيام مدرسة لتعلم الأطفال الذبح على الحيوانات قبل أن ينتقلوا لممارسة مهمتهم على رقاب العباد.
أي عالم هذا الذي يقودنا إليه مجرمو داعش وحليفتاها الصهيونية وأمريكا؟ ألم يعترف أحد الحاخامت أن داعش أرسلها الله لنصرة إسرائيل، فهي تذبح أعداء إسرائيل وكل من يضمر شرا لها؟!
ماذا سيقول ملك الأردن الذي شرع للخيانة؟ أليست الأردن من فتحت أرضها لتدريب الدواعش على القتل من قبل المخابرات الأمريكية والفرنسية، بتمويل سعودي قطري، قبل أن يخلوا منها إلى سوريا لهدم بنيانها ونحر سكانها؟
تحت أي اسم ستسجل هذه الجريمة التي ستقول عنها أمريكا نفاقا إنها فظيعة وتجدد ادعاءها بأنها ستحارب هذ التنظيم، بينما ستستمر في تزويده بالسلاح والمال والذريعة للقتل؟
أرغمت نفسي على مشاهدة فيديو الحرق، ولا يمكن أن أصور المرارة والغضب الذي اعتراني وهم يبررون ذلك بقول المعتوه ابن تيمية.
احرقوا كتب التفاسير والحديث، نظفوا الإسلام من نفاق المتأسلمين. لنعد قراءة القرآن على طريقة التونسي المتنور يوسف الصديق أو الدكتور محمد طيبي. حرروا العقول المتحجرة، المتعطشة للدم والقتل.
سيرة السلف الصالح ليست كلها صالحة، وها هي جرائمهم الكثيرة وحبهم للموت وسفك الدماء تتخطى القرون، تاركة خلفها قيم العقل والحرية والمحبة والتسامح وحب الحياة التي هي هدية من الله، لتستقر في حياتنا وتدمر شعوبنا وعقول أبنائنا.
أين هم الغاضبون على جريمة شارلي إيبدو لينتصروا للكسابسة الذي باع دمه وشبابه ملكه الخائن؟ حرق الكساسبة يوم حرقت كتب ابن رشد!؟
حدة حزام
http://www.al-fadjr.com/ar/assatir/297155.html

Share.

15 تعليق

  1. ههههه هذا هو الجهل بعينه، ومن قال لكي ان داعش مسلمون او يطبقون الاسلام، وإذا اردنا ان نحكم على دين فهل نحكم عليه من قبل اشخاص او ننضر في محتوى هذا الدين…..؟ الله يعميك يا عميانة.

  2. انت من تكتبين و تتكلمين على داعش هل كتبت على مسلمي الروهينقا و محرقة رابعة و افريقيا الوسطى و غزة و غيرها انا لا أظن أنك مسلمة لأن المسلم لا ينظر الى الاسلام من زاوية الكافر بل يريد ان يفهم و يبحث عن الخلل في كل الامور تحملين الخلفاء الراشدون حرب معاوية و علي رضي الله عنهما و تنظرين الى ابن تيمية على أنه معتوه لأنهم فسروا كتبه تفسيرا خاطئا و الله انك انت المعتوهة …الله يهديك

  3. إذا كانت ما تقول حقيقة فما عليها إلا أن تترك هذا الدين الحنيف و تتنصر فالإسلام بريىء منها و من هذه الأقوال الرعناء و هل يضر نبح الكلاب السماء؟هؤلاء هم المنافقون من بني جلدتنا

  4. أبو أسامة on

    لا يسعك الا أن تخوضي في أمور في حجمك الصغير ، فأنت بعيدة كل البعد عن الحقيقة و تريدين طمس النور بالظلام الذي تعيشين فيه ،ـ فلحاجة في نفسك و كراهتك لدين الإسلام تلصقين ااشاذة بالحقيقة و تستنتجين لوحدك من عقلك المعتوه …..فالإسلام أكبر من أن تحصريه في كلماتك هذه ، و سبك للسلف الصالح و نعته بأسوء النعوت دليل على ما يكنه فلبك الأسود من حقد دفين للإسلام و المسلمين ….خير لك أن تلتحقي بأسيادك وراء البحر و أعلينها صراحة…….فلا مكان لك هنا في أرض الأطهار ……أرض الشهداء و العلماء و المخلصين لدينهم و وطنهم …..أما كلامك هذا فسيسجل عليك و سيزيد من كره الناس لكم …توبي الى ربك قبل أن تلقيه حاقدة على دينه ….

  5. اتابع مقالاتها منذ مدة ، و بكل صراحة لم اجد ما يدل على انها مسلمة بل تبدي في كثير من الاحيان حقد و بغض للاسلام و أهله أكثر من اعداء الاسلام الاصليين

  6. من من الخلفاء الراشدين حرق الشيعة يا جاهلة اخبرينا ,لم يظهر التشيع الا مع عصر سيدنا علي كرم الله وجهه,و هل هتك الصحابة رضوان الله عليهم الاعراض ,لعنة الله عليك انت تنتهكين عرضك بنفسك يا متبرجة يا مسترجلة ,و الكساسبة جنى على نفسه ,داعش لم تهجم عليه في بيته بل هو من ذهب اليها

  7. لا تلوموها و تعظموا من شانها ذاك مرادها و اقصى مناها اسوة بكمال داوود في الذكور لتعدل هي الكفة في الاناث طبعا دون اعادة شرح بان ليس كل ذكر رجلا و لا كل انثى امراة

  8. ماذا عساي أقول لأقول لك
    إذاكان الخلفاء الراشدين رضي الله عنهم بوزن أبوبكر وعمر وعثمان وعلي في نظرك ينصرون رسول الله(ص)من أجل الغنيمةوالسباياويهتكون الأعراض إذا كان عالم وفقيه بوزن إبن تميمة معتوه ومجنون فوالله ما أنت إلا بكافرة فاجرة فاسقة سافهة ساقطة باغية
    1)إذا كان الخلفاء الراشدين رضي الله عنهم كما تصفين فكيف لم يتنبه لهم الرسول(ص)وهو يوحى إليه من فوق سبع سموات أم أنه كان موافقا عما يفعلون أستغفر الله؟
    2)أليس الخلفاء الراشدين رضي الله عنهم هم من فدو رسول الله بأرواحهم وأموالهم وأبنائهم وأحبوه على أنفسهم أليس أبوبكرالصديق هو من أعتق بلال بن رباح بماله الخاص رضي الله عنهم ألم يترك رضي الله عنه ماله وأهله وفر مع الرسول(ص)وتحدى قريش وقساوة الصحراء وهو من هو منزلة بين قومه فقط لنصرة الله ورسوله؟
    3)ألم يجهز عثمان بن عفان رضي الله عنه جيش الرسول(ص)؟
    4)على يد من تتلمذتي ليعلمك أنه رضي الله عنهم كانو يحرقون الشيعة يا شيعية؟
    5)هل حقيقة لا تعرفين من صنع داعش أم أنك تتغابين؟
    6)هل يعني من كلامك أنك تدافعين عن شارلي إيبدو وهل الطيار الأردني رحمه الله كرسول الله(ص)ياجبانة ياتافهة؟
    7)لماذا لم ينتفض قلمك ضد من يعذبون مسلمو بورما وسنة العراق وعزل غزة ؟
    8)لماذا تهاجمين الأسلام فمرة اللحية ومرة القميص وأخرى الحجاب من الذي يدفع لك من يقف ورائك؟
    9)في رأيك هل نحرق كتب علمائنا ومجلدات فقهائنا ونستبدلوهم بمجلات الإباحة والمجن؟
    10)هل نفصل لكل واحد إسلاما على مقاسه يبيح له بالفيزو والميني والصدر العريان والمؤخرة المكشوفة المفضوحة؟
    يا إلهي مالذي يجري في هذه البلاد فمرة مستشرقة تقول السجود إهانة للانسان ومرة فاجرة أخرى تقول أن الحجاب من الجاهلية والتخلف حتى طلت علينا هذه اليوم بالتطاول على الخلفاء الراشدين رضي الله عنهم ومن يدري ماذا سيكون غدا…لماذا ننزعج لماذا نغضب من اليهود والنصارى والكفار طالما هناك من يشاطروهم أفكارهم من بني جلدنا بالله عليكم ما الفرق بين هذه الحاقدة و مجلة شارلي إيبدو
    أين الأحرار أين الغيورين على دين الله ورسوله(ص)وصحابته الكرام ليضعوهم عند حدهم كيف تكتب هذه الحاقدة هكذا دون أن تجد من يردعها
    حسبي الله ونعم الوكيل فيكي الله ينتقم منك

  9. انت جاهلة بالدين لهدا تسبين الاسلام بهده الطريقة لان الحكم عن الشيئ فرع عن تصوره ولا ادري من اتيت بتصورك المشوه عن الاسلام واي دين تدينين لكن احسبك علمانية لا دين لها امراة لا شخصية لها فكيف لا وانت لا تعرفين بانك امراة الا من اسمك

  10. هذه الامراة من “الطابور الخامس” وهو مصطلح متداول في أدبيات العلوم السياسية والاجتماعية.. ظهر للمرة الأولى أثناء الحرب الأهلية الإسبانية التي نشبت عام 1936م…. فقد كانت القوات الزاحفة على مدريد تتكون من أربعة طوابير من الثوار.. بينما أطلق على من يعمل مع جيش الجنرال فرانكو ضد الثوار بمدريد “بالطابور الخامس”، وبعدها ترسخ هذا التعبير وأطلق على الجواسيس أثناء الحرب الباردة.
    والحقيقة أن الطابور الخامس في بلادنا العربية والإسلامية يتمثل بشكل واضح في العلمانيين العرب امثال هذه الامراة ومن ورائها .. الذين سُلمت لهم مقاليد الأمور بدعم واضح من أسيادهم الغربيين.. فباتوا أشد ضراوة وضررا بالإسلام والمسلمين من العدو الأصلي الغربي.. رغم كونهم في الاسم مسلمين !!
    وإذا كانت جميع الأوقات عند العلمانيين العرب مناسبة للنيل من ثوابت هذا الدين واتهامه “بالإرهاب” والتشدد والتزمت والأصولية…الخ..فإن وجود حدث كالذي جرى مؤخرا من منظمة داعش.. يمثل فرصة ذهبية لمزيد من تشويه صورة الإسلام.. بل وقلب الحقائق الواضحة والثابتة بالدليل.

  11. السلام عليكم وبعد
    يجب على اخواننا الذين يردون على حدة حزام ان يبتعدوا عن الشتم والسب كما فعلت هي في علمائنا الاجلاء والصحابة الكرام، ولنتركها تبوء باثمها اذا ارادت ان تتطاول على هؤلاء العظماء ويكفي في هذا المقام ان نرد عليها بهذه الآية الكريمة من سورة الفتح والتي تصف الصحابة الكرام { مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْراً عَظِيماً } الفتح 29
    فان كانت حدة تؤمن بان هذا القرآن هو من عند الله لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه فلتراجع نفسها قبل فوات الآوان. اما اذا كانت حدة تستلهم معلوماتها من التاريخ الاسلامي الذي كتبه المستشرقون الحاقدون على الاسلام وما كتبه الاصفهاني كذبا وزورا على الخلفاء فليكن لها ما تريد وقد اقمنا عليها الحجة وسنقف جميعنا يوم القيامةا امام الله يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم وشكرا

Leave A Reply