القائمة العليا

31,156 قراءةطباعة الموضوع

قائمة بأسماء رفقاء ضابط DRS حداد عبد القادر المدعو “ناصر الجن” | المصدر: الضباط الأحرار

قائمة بأسماء رفقاء حداد عبد القادر المدعو “ناصر الجن”
“يا قاتل الرّوح وين تروح..؟!”

(ترجمة من المصدر بواسطة قناة الجزائر)
_______________________

قائمة بأسماء رفقاء المجرم عبد القادر حداد المدعو “ناصر الجن”

متابعةً لملف “ناصر الجن”، و استجابة لطلبات قرّائنا، نعرض للشعب الجزائري قائمة بأسماء مجرمي DCSA (المديرية المركزية لأمن الجيش) (لا تتضمن أسماء عناصر DCE (مديرية مكافحة التجسس) التي ستُنشر لاحقاً)؛ هذه القائمة لا تضم إلاّ أكثر الأسماء شهرةً، وهي قائمة غير نهائية:

- العقيد عبد القادر حسين، المدعو حسين بولحية، ينحدر من منطقة لاربعا ناثيراثن، مدير جهوي لـ DCSA قسنطينة حيث يمارس التعذيب باستمرار! حسين كان مديراً لمصلحة البحث في مقر CPMI (المركز العسكري الرئيسي للبحث) ببن عكنون قبل إغلاقه. برز حسين باختراقه لشبكة “الفيدا” من خلال عملاء من بينهم: مرزوقي ياسين المدعو ياسين الكردي الذي كان عُضواً بمكتبة الجبهة الإسلامية للإنقاذ بقسنطينة. بعد اعتقاله من طرف المدير الجهوي السابق لـ DSCA آيت أوعرابي عبد القادر المدعو حسان (وهو في الواقت الرّاهن مديراً لمكافحة الإرهاب في جهاز DRS (مديرية الإستعلامات والأمن) وتمّت ترقيته إلى جنرال)، قبل مرزوقي ياسين المدعو الكردي بالتعاون و أصبح عميلاً نشطاً جداً في خدمة DRS؛ وجرائمة لا تعُدّ و لاتُحصى…!

بالإضافة إلى هذا العميل، نجح حُسين في تجنيد العميل المُمسمّى قشي عبد الله المنحدر من بلكور و العميل بن زغيبة الهاشمي المُسمّى “روجي” المُنحدر من عين النّعجة. كان لهذين العميلين أهمّية قُصوى بالنّسبة لحُسين و لبشير طرطاق وذلك لكونهما كان “مجاهدين” في صفوف GIA (الجماعة الإسلامية المُسلّحة) طوال الوقت وحتى خلال المجازرة الكبيرة.

- هاشمي اعمر المدعو GIA، ينحدر من منطقة سطيف و يُقيم في حيدرة بالجزائر العاصمة؛ في الوقت الرّاهن هو مدير جهوي للتحرّيات في البليدة. كان هذا الضّابط أكثر قربا من حُسين و عضواً بفيلق الموت بمركز CPMI.

- مناصرية فتحي المدعو سامي، ينحدر من منطقة الونزة بتبسة و يقيم في الجزائر العاصمة، و عضو بفيلق الموت بمركز CPMI.

- براهيمي الونّاس المدعو مراد، ينحدر من لاربعا ناثيراثن و يقيم في حي ميسونيي بالجزائر العاصمة؛ عضو بفيلق الموت بمركز CPMI.

- حداد عبد القادر المدعو ناصر الجن، عضو بفيلق الموت بمركز CPMI، وبكل تأكيد هو الأكثر دموية حتى سُمّي l’effaceur (الماحي) كما أسلفنا في الإشارة إليه.

- برهو أحمد المدعو خالد دوشكا، ينحدر من ندرومة و يقيم في عين النعجة، عضو بفيلق الموت بمركز CPMI.

- بوطمين عمر المدعو عمر، ينحدر من سكيكدة ويقيم بشوفالي في الجزائر العاصمة، عضو بفيلق الموت بمركز CPMI.

- يونس زهير، من بيرخادم ويقيم بشوفالي بالجزائر العاصمة، عضو بفيلق الموت بمركز CPMI.

- مزياني محمد، من تلمسان، عضو بفيلق الموت بمركز CPMI.

- طازير منير المدعو زوبير، من حيدرة بالجزائر العاصمة، عضو بفيلق الموت بمركز CPMI، يشغل حالياً مهمّة مكلّف بالأمن في منطقة قورايا بتيبازة.

- مسعودي فتحي المدعو لياس، من بلكور، عضو بفيلق الموت بمركز CPMI، وكان من بين مهمّاته مكلفاً بالإعلام.

- كالم (غانم) عبد القادر المدعو عبّاس، مقيم بشراقة وبزرالدة؛ عضو بفيلق الموت بمركز CPMI. (*)

- طابول الحاج، ينحدر من منطقة رغاية، عضو بفيلق الموت بمركز CPMI.

- كرّوش محمد المدعو رمزي، مقيم بشوفالي بالجزائر العاصمة، عضو بفيلق الموت بمركز CPMI.

- بوشباط موسى المدعو سمير، مقيم بحيدرة بالجزائر العاصمة، عضو بفيلق الموت بمركز CPMI.

- راوي عبد الرزّاق و شقيقه الطيّب، ينحدر من منطقة شراقة، أعضاء بفيلق الموت بمركز CPMI.

- سواحي زرقين المدعو مُعاذ، من تبسّة، عضو بفيلق الموت بمركز CPMI.

- مذكور براهيم المدعو حبيب، من باتنة، عضو بفيلق الموت بمركز CPMI.

جميع هؤلاء الضُبّاط “السامون” كانوا تحت سلطة عبد الحميد حُسين المدعو حُسين بولحية الذي كان بدوره تحت مسؤولية بشير طرطاق. إنّ الجرائم المُتّصلة بهؤلاء المتعصّبين لهي بحق مثيرة للذهول و تفتقر بكل تأكيد لأي تبرير. لقد قام جميعهم بمجازر في صفوف ANP (الجيش الوطني الشعبي)، وسننشر مستقبلا عددا من جرائمهم على فضاعتها!

التالي هو صعود عبد القادر حداد المدعو “الجن” اعتماداً على شبكة من العملاء الفعّالين الذين أهمّهم: مراد بوحازم المدعو شوقي الذي أوصله إلى “ناصر الجنّ ” عمّته خدوج…!!! مراد بوحازم يقدّم لناصر المدعو “الجن” عشرات “الأهداف” التي قُضي تقريباً عليها جميعاً، و تُعد من بين حالات المفقودين!

ندعو جميع عائلات المدنيين و العسكريين من ضحايا حداد عبد القادر المدعو ناصر الجن و مراد براهيمي المدعو الوناس، أن يتواصلوا مع MAOL (الحركة الجزائرية للضُبّاط الأحرار)، وتزويدنا بجميع المعلومات و الصور المتعلقة بها، لأنّ من الواجب أن لا تبقى جرائم ضبّاط DRS بدون عقاب.

نهيب بجميع الذين يستطيعون المساهمة في إظهار الحقيقة و في الدفع بسير العدالة و كسر جدار الخوف…نهيب بهم أن يُدلوا بشهادتهم حتى ولو كان ذلك بدون إظهار الهوية…وذلك من أجل فضح جرائم هؤلاء الضبّاط الجلّادين الذين يتمتّعون بحماية الجنرال توفيق داخل جهاز DRS كما لوكانوا مجوهرات…وذلك بمعية مسؤولهم السابق، الجنرال بشير طرطاق المدعو عثمان.

نضمن حماية سرّية المعلوما لكلّ الأشخاص الذين يتّصلون بنا، ونتعهّد بأنّ هويتهم لن يُفصح عنها أبداً.

يُتبع…..

المصدر:

http://www.anp.org/fr/affaireEljen2.html

ملاحظة من أحد قرّاء موقع قناة الجزائر، نضيفها لتوضيح الأمر:

(*) يبدو أنّ الإسم الصحيح لهذا المجرم هو عبد القادر خمان الذي قام بوتفليقة بترقيته في جويلية 2006، حيث ورد في الأخبار حينها: 

17 عميدا جديدا ولواءان
ترقية الجنرالات محمد مدين، بن عباس غزيل وقايد صالح إلى رتبة فريق
حسب جريدة الخبر:
المصدر: عاطف قدادرة – الخبر
2006-07-05قلّد رئيس الجمهورية وزير الدفاع والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بمقر وزارة الدفاع الوطني، عددا من العقداء، العمداء والألوية، نياشين ترقيتهم إلى مناصب أعلى بالمؤسسة، حيث أشرف الرئيس بمناسبة الذكرى الـ44 لعيد الاستقلال الوطني على ترقية رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أحمد قايد صالح إلى رتبة فريق، وفي نفس المنصب ”فريق” رقي اللواء بن عباس غزيل الذي كان على رأس مؤسسة الدرك الوطني قبل تعيينه برئاسة الجمهورية، وأيضا اللواء محمد مدين مسؤول مديرية الاستعلام والأمن، ليصل عدد الضباط السامين في المؤسسة الذين بلغوا رتبة فريق، أربعة، بإضافة الفريق محمد العماري الذي استقال من قيادة هيئة أركان الجيش صائفة .2004
ورقي من جهة أخرى كل من العميد عمار عثامنية والعميد عبد القادر الوناس، قائد القوات الجوية، إلى رتبة لواء، كما أشرف الرئيس بالمناسبة على ترقية 17 عقيدا يعتبرون جميعهم خريجي المدرسة العسكرية الجزائرية ومن جيل الاستقلال، إلى صنف عمداء، ويتعلق الأمر بالعقداء ”سابقا” نور الدين خلوي، محمود لعرابة، رشيد بن الساسي، إطار بقيادة القوات البحرية، محمد لقمش، نائب للقائد الأعلى للقوات البحرية، وكذلك عبد الغني هامل، محمد عمبر، مسؤول مالي بدائرة الاستعلام والأمن، عبد القادر بن قرين، وكذا عبد القادر خمان، عبد القادر لشخم، إطار في وزارة الدفاع، علي عكروم، عبد الرحمن مقراني، إطار في وزارة الدفاع، عبد القادر بن جلول والعقداء بوجمعة بودواور، إطار بالوزارة، سي عيسى شيخي، إطار بوزارة الدفاع، يوسف مذكور، بومدين بن عتو ومحمد العيد قندوز·
حسب جريدة الشروق:

87 ردود على قائمة بأسماء رفقاء ضابط DRS حداد عبد القادر المدعو “ناصر الجن” | المصدر: الضباط الأحرار

  1. متابع 25 يوليو 2011 | 9:33 ص #

    تم السطو على هذه الترجمة في موقع كلاب المخابرات المخزنية:
    http://algeriatimes.net/algerianews17231.html

  2. الصاعقة 29 يوليو 2011 | 9:58 م #

    بيعو بلادكم يا الرخاس

  3. الصاعقة 29 يوليو 2011 | 10:02 م #

    هدا حدكم نتوما صحاب الفتنة فالبلاد لو كان جيتو تبغو لبلاد متخلوش الكوزينة بلا باب شميات و تحيا DZ بجيشها بهمها كاين الرجال لي يستروها خونة

  4. عين العقل 16 أغسطس 2011 | 6:06 ص #

    ما قعد والو في هاد البلاد يا صاحبي, الزراعة أو هلكوها, التعليم وخروه, الأخلاق ضيعوها, الصناعة قتلوها, السياسة خونوها, ما كان لا علم لا ثقافة لا اقتصاد لا والو… أنهار يخلاص البترول ايلا عندك دوبل ناسيوناليتي كيما هوما غير قلع, على خاطر هاداك الوقت تفيق بلي البلاد ضيعوها أو الشعب المسكين تيهوه, أو بلي كدبو عليك كي قالولك الدزاير راهي مليحة…..يخدمو بيهم امبعد يرموهم كي الكلاب نهار الهربة…..
    مي وين يهربو من ربي و من التاريخ…..ما تخافوش كل واحد يتحاسب ياليوم ولا غدوة…..خليهم يتمتعو بالمال الموسخ الي داروه على ظهر الشعب, على خاطر نهار يجي يوم العقاب الندم ما يفيد حتى واحد……على كل حال كلمة الآخرة ما تخوفهمش, معظمهم ما يامنو لا بربي و لا بوالو يعبدو الدراهم و الدولار…….خونة….

  5. ahmed abou-lfida 13 نوفمبر 2011 | 10:47 م #

    لقد كان مراد بوحزام المدعو شوقي, هو أهم عميل لناصر الجن; بحكم أنه ترعرع وكبر في المسجد( ضواحي تليملي) وكان بيته على بعد 20 متر من المسجد ونظرا للفقرالمدقع الذي كانت تعيشه أسرته فقد كان بالفعل حمامةالمسجد, فلقد كان يحضر كل الحلقات التي تقام في المساجد الخاصة منها والعامة, حتى أصبح موضع ثقة كل الاخوة و الدعاة في المنطقة….و للحديث بقية

    • dahmane 11 مارس 2012 | 11:32 ص #

      نعم يابن الجزائر ، الضابط ناصر رجل كرس حياته لخدمة الجزائر القوية في الخفاء، انه عمل الشرفاء الذين لا يهمهم الظهور في المؤتمرات و الفنادق الفخمة أو الحصص العلنية مثل السياسيين الذين يبحثون عن الشهرة و حب الظهور آو المعرفة، فرجال الخفاء حفظهم الله، رجال مميزين بشخصيتهم القوية ففي قلبهم الجزائر القوية وهمهم الوحيد أن تكون الجزائر قوية و حماية التراب الجزائري من أعدائها من داخل الجزائر من الخونة وخارجها.
      بصفتي كجزائري حر من أعماق الجزائر الحرة أقدم تحياتي إلى رجال المخبرات الجزائرية drs ، كما أدعو الله أن يوفقهم في عملهم الصعب والمعقد، كما اتمنى لهم المزيد من النجاح ووفقهم الله في كل صغيرة و كبيرة في مهامهم النبيلة والشريفة.
      كما اقدر جهاز المخبرات الجزائرية drs ، هذا الجهاز النبيل الشريف هذا الجهاز القوي الذي يعمل على مدار الساعة من اجل حماية الجزائر وشعبها الوفي دائما للجزائر.
      كما انه كل منتقدي جهاز المخبرات الجزائرية ، فهم خونة أولاد الحركة، فهم يردون المساس بمؤسسات شريفة ، ذنبهم الوحيد وقفوا وكانوا بالمرصاد لأعداء ، ولم يتركوهم بان يخلقوا الفتنة والبلبلة و التفرقة بين ابناء الجزائر.
      وفقهم الله في القضاء على بقايا الجماعات الإرهابية و كل ماهو متطرف عن قانون الدولة الجزائرية.
      أقدم للضابط ناصر وكل رفقائه، موجة حارة من التحيات الخالصة والحارة، واعتزازا لكل ما ضحيتم به و ما قمتم وتقومون بهم من اجل حماية الدولة الجزائرية.
      احي من أعماق قلبي ومن أعماق جبال لأوراس هذا الرجل الشجاع والمخلص لوطنه وشعبه، هذا الرجل الفريد من نوعه الذي يضحي من اجل الجزائر وشعبها.
      تحيات من جذور لأوراس لهذا الرجل الذي ينشط في الخفاء من اجل وحدة الدولة الجزائرية.
      تحيات من بطن الجزائر إلى هذا الرجل الذي تتفتخر به الجزائر ، خفضه الله.
      حفظكم الله وأطال الله في عمركم.

      تحيا الجزائر المجد والخلود لشهدائنا.

  6. السعيد 25 نوفمبر 2011 | 9:15 ص #

    اللهم عليك باليهود والنصارى ومن والاهم من الحكام المسلمين ابناء فرنسا وعملاء امريكا واذناب اليهود

  7. محمد ياسين 25 نوفمبر 2011 | 5:33 م #

    لاحظوا ماذا كتب العميل أنيس رحماني: ‘ويعرف عن “توفيق” أنه من بين أبرز ضباط “جيل الثورة” الذين نشأوا في صفوف جيش التحرير الوطني’ هل نشأ توفيق في صفوف جيش التحرير الوطني؟؟؟؟؟…….. هذا الحركي ابن فرنسا يعتير من جيل الثورة أيها العميل؟؟؟؟
    لعنة الله على توفيق وأمثاله من الحركى الذين أدوا بالبلاد إلى الهاوية، وسوف ترون كيف سيكونون أول من يفر إلى أمهم فرنسا عند أول زلزال تتعرض له البلاد… ولكن هيهات أين المفر قال الله نعالى:’ وكم أهلكنا قبلهم من قرن هم أشد منهم بطشا فنقبوا في البلاد هل من محيص’ صدق الله العظيم . إقتربت ساعتكم أيها المجرمون فاستعدوا

  8. جزائري حر 11 يناير 2012 | 1:52 م #

    هؤلاء الأبطال من رجال المخبرات الجزائرية من ااعز ما انجبت الأمهات الجزئريات، هؤلاء هم الرجال الأبطال الوطنيون الغيورين عن وطنهم، حفظهم الله، تحيا الجزائر، ياخاونة يابناء الحركة حفظ الله ناصر وكل رفقائه.

  9. إبن باتنة 1 فبراير 2012 | 4:50 م #

    إاللا السيد محمد ياسين، السلام عليكم، أولا إن السيد انيس رحماني صاحفي ، وثاننيا الفريق توفيق مدير جهاز دائرة الإستعلام والأمن DRS، فهو سةى مواطن جزائري غيور عن وطنه وحبه كاي جزائر حر للحزائر جعله محل إنتقاد قوي من طرف اعداء الجزائر من داخل الجزائر ومن خارجها، وبالطبع كاي شخص يقف في طريق الأخر فقد يتعرض الشخص الواقف في الطريق إلى هجوم عنيف، اما فيما يخص الفريق توفيق مدير DRS وصفته مدير دائر الإستعلام والأمن فله الحق ان يجمع المعلومات والتحقيقات والبحث والمراقبة والتوقيف، وكل ماهو متعلق بعمل ونشاط المهمة الصعبة التي هي على عاتقه، وعاتق كل المصالح والفروع بجهاز المخبرات الذي يتراسه، وهذا راجع إلى طبيعة العمل والمسئولية الصعبة التي يشرف عليه وهذا ليبب واحد وهي من اجل حماية الدولة الجزائرية من اعدائها.

    اما فيما يخص ناصر الجن ورفقائه، فهم من اخير مانجبت تأمهات الجزئريات، حفظهم الله، فهذا هو جزاء من يضحي من اجل وحدة وسلامة الدولة الجزائرية ومؤسستها وشعبها.

    هذه القائمة تمثل الرجال الأبطال الذين ضحوا ومازلوا يضحون من اجل الجزائر، رجال ابطال رجال شرفاء رجال، احرار لا تهمهم الحياة كما تهمهم وحدة وسلامة الجزائر، حفظهم الله واطال الله في عمرهم غي حماية الجزائر ومئسساتها وشعبها الحر.

  10. كل القراء الكرام 3 فبراير 2012 | 10:51 ص #

    بسم الله الرحمان الرحيم، إن أي دولة في العالم واقفة بجهاز المخبرات، كما في الدولة الجزائرية، وهي واقفة وقوية بفضل جهاز DRS، الذي نكن له الاحترام والتقدير واعترفا العمل الجبار والحساس الذي ينجزه من اجل الدولة الجزائرية، أما الضابط ناصر فهو ليس إلى جزائري حر غيور عن وطنه، وكل ما نشر غي الأنترنات ليس له من الصحة.
    الضابط ناصر، ينتمي إلى مؤسسة أمنية في النظام الجزائري، لها قانون عسكري وقانون قضائي، والضابط ناصر مثله مثل آي ضابط وأي فرد منتمي DRS ، يمتثلون لي قوة القانون و تعليمات قيادتهم. الدولة الجزائرية لها مؤسسات هيئات فظائية وكل مايثيت تورطه في قضايا أمنية وتمس بسلامة ووحدة الدولة الجزائرية يتم تقديمه إلى القضاء الجزائري.
    الضابط ناصر مثله مثل كل موظفين جهاز DRS، ضحوا من اجل وحدة الدولة لجزائرية وسلامتها، ومن اجل عيش الشعب الجزائري حر ومعزز مكرم في وطنه، حفظ الله الضابط ناصر وكل موظفين DRS، وحفض الهه الشعب الجزائري الغيور عن الدولة الجزائرية، المسقية بدماء الشهداء تحيا الجزائر

  11. كل القراء الكرام 3 فبراير 2012 | 10:53 ص #

    أرجو من القراء الكرام عدم الإساءة للفريق توفيق، فهو رجل مميز غيور عن الجزائر وشعبها، ونفتخر بكل مقام به هذا الرجل البطل دفاعا عن سيادة الدولة الجزائرية وكرمتها، و اعتز بما قامت دائرة الاستعلام والأمن DRS بكل فروعها ومصالها تحات اوامرو وتوجهاته، من اجل الجزائر حفضه الله ورحم الله الجينيرال إسماعيل العماري مدير مكافحة التجسس والعقيد عثمان بولحية ورحم الله كل المسلمين، امين يرب العالمين

    مدير دائرة الاستعلام والأمن DRS الفريق توفيق، حفظه الله وأطال تالله في عمره، كل ما يكتب حوله فله سبب واحد وهو انه لم يترك أعداء الجزائر والمافيا لكي يقوموا بتقسيم الدولة الجزائرية وغيراته لها، فذنبه الوحيد انه واقف من اجل الجزائر وشعبها، هذا الرجل البطل والغيور عن وطنه وحبه للجزائر هو دافعه الوحيد للوقوف من اجل الجزائر، وإزعاجه للأعداء الجزائر والمافيا من داخل الجزائر وخارجها، كل ما ينشر في حق الفريق توفيق فهو سوى دعاية ولا أساس له من الصحة، الفريق توفيق لا يملك لا تجارة و أملاك ولا موال كل ما ينشر في الأنترنات فهو دعاية، لم يسبق لي وان قرأت في الصحف الوطنية والدولية أي مقال يثبت مايقوله أعداء الجزائر.
    الفريق توفيق من اعز ما أنجبت الأمهات الجزائريات، رجل مخلص محب وغيور عن الجزائر ووحدتها، ويعود له الفضل لكل ما أنجزه في العشرية السوداء من اجل حماية الجزائر وشعبها، ويعود الفضل لكل المصالح المتعددة في جهاز المخبرات التي تعمل تحت أوامره وتوجهاته.
    احي الفريق توفيق بحرارة الشمس واعترافا بالمهمة الصعبة والمعقدة التي هي على عاتقكم، من اجل حماية الجزائر
    أقدم للفريق توفيق موجة حارة من التحيات الخالصة والحارة، واعتزازا ما قمتم وتقومون بهم من اجل حماية الدولة الجزائرية.

    احي من أعماق قلبي ومن أعماق جبال لأوراس هذا الرجل الشجاع والمخلص لوطنه وشعبه، هذا الرجل الفريد من نوعه الذي يضحي من اجل الجزائر وشعبها.
    تحيات من جذور لأوراس لهذا الرجل الذي ينشط في الخفاء من اجل وحدة الدولة الجزائرية.
    تحيات من بطن الجزائر إلى هذا الرجل المميز، خفضه الله.
    حفظكم الله وأطال الله في عمركم.

  12. بزيد 3 فبراير 2012 | 10:57 ص #

    حفض الله الضابط ناصر، وحفظ كل رفقلئه ووفقهم الله في عملهم ونصرهم الله على اعداء الجزائر.

  13. الوفي للجزائر 7 فبراير 2012 | 7:46 م #

    اقدم تحياتي الخالصة إلى الضابط ناصر وكل رفقائه، وإلى كل جزائري غيور عن الجزائر ووفي لها، حفض الله الضابط نصر وكل رفقائه المجد والجد والخلود لشهدائنا تحيا الجزائر معززة مكرة بكل رجالها الأبطال، تحيا الجزائر.

  14. ياسين 21 فبراير 2012 | 4:25 م #

    الجزائر لا تزال بخير بفضل ابنائها الأبطال مثا ناصر وكل زملائه حفظهم الله واطال في عمرهم، بصفتي كجزائري اعتز وافتخر بهذا الظابط وكل زملائه لما قدموه من شبابهم وحياتهم من اجا حماية الجزائر.

    كما اني اتاسف لعدم قدرتي التعرف على هذا الظابط المحترم وكل رفقائه الأقدم لهم تحياتي الخالصة من اعماق الجزائر الحرة اعترافا واعتزازا لتضحياتهم واخلاصهم للوطن.

    كما اني ابلغهم تحياتي من اعماق االبحار ، و تحية حارة من اعماق الصحراء، و نقيم من اعالي جبال الأوراس، ان الجزائر تتفتخر بكم متقدركم وتتحترمكم اكما ان الجزائر تعتز بكم اعتزاز الكبار، ولكل ماقدمتموه للجزائر.

    وفقكم الله في عملكم المعقد، ودمتم في خدمت الجزائر والشعب الجزائري، الذي لا ينسى تضحياتكم في مكافحة الجماعات الإرهابية وعودة السلم للجزائر الحرة، وفقكم الله تحيا الجزائر.

  15. sakredine 21 فبراير 2012 | 5:38 م #

    اللهم انصر البجزائر المسلمة الابية المجاهدة و احفض رجالها

  16. Mohand karim 21 فبراير 2012 | 6:05 م #

    الله يكثر من امثالك ، وراهم اليوم كثار كثار كثار يا ياسين .

  17. ابن الجزائر 22 فبراير 2012 | 9:58 ص #

    من تلال الجزائر الحرة من اعالي الأوراس من الاعماق الصحراء ومن ادغال الجبال من الجزائر الحرة، ادعو الله ان بحفظ اولاياء وخاصة امهات هؤولاء الضباط الشرفاء الذين نعنز ونفتخر بهم ، واقول الأماتهن بانكن قد انجبتن من اخير ابناء الجزائر وقد انجبتن رجال ابطال .

    واقدم تحياتي من جبال الأوراس ومن اعماق الصحراء لضابط ناصر وكل زملائه في المهنة الشريفة و النزيهة، كما اقدم لهم تحياتي الخالصة من اعماق قلبي وعتز بجزائريتي وافتخر بالجزائر للأمتلكها هذا الظابط وزملائه الذين نفتخر بهم ونفتخر بكل زملائه حفضهم الله واطال في عمرهم، واتمنى لهم المزيد من النجاح والتوفيق في عملهم الجبار الذي يزاولنه على مدار الساعة من اجل حماية الجزائر والشعب الجزائري.

    واعتز وافتخر بكل ماقامت به المخبرات الجزائرية DRS من نتائج من خلال مكافحتها للإرهاب الدموي واستاصال الجماعات الإرهابية.

    اما عن الخونة الجزائر لا تزال بخير وتبقى بخير بفضل رجالها الأبطال الذين الذين يضحون ولا يزالون يضحون اليوم وغدا من اجل الجزائر.

    الى كل الخونة الجزائر الموجدين في اداخل الجزائر وخارجها الجزائر وابنائها كلها مخابرات وكل الشعب الجزائر الجر الوفي لوطنه الجزائلري كلنا DRS في خدمة هذا الجهاز الشريف تحيا الجزائر تحيا الجزائر المجد والخلود لشهدائنا.

  18. mohand karim 22 فبراير 2012 | 1:50 م #

    والله غ راك مليح بزاف يا ابن الجزائر … وكلامك شحال باين وحلو وصحيح .. تستاهل باش توصل لجهاز المخابرات على خاطر الدعا نتاعك .. أما الرد كيما راه يوصلك لمصلحة الرئاسه .. والسلام

  19. ابن الجزائر 29 فبراير 2012 | 9:28 ص #

    سي محمد كريم، لااحتاج لنحيختك او رايك للأن اصل لجهاز الشريف المخبرات الجزائرية او رئاسة الجمهورية، انا لست طامع في اي منصب في الدولة الجزائرية، انا جزائري حر احب الجزائر إلى النخاع، ليس لي وطن بدون الجزائر ليس لي منزل من غير الجزائر ، الجزائر هي والدي وهي ابنائي وهي زوجتي وهي كل شسيءفي حياتي.

    كما اني الفت انتباهك باني تاجر حر امارس نشاط هنا بالجزائر ومن اموالي الخاصة، ولم استفد ولا احتاج لي اي دعم او مساعدة من المؤساسات الحكومية الجزائرية او من اي جهة كانت من داخل الجزائر او من خارجها.

    ولهدا اقترح عليك ان تعتني بنفسك وا ان لا تتدخل فما لا يعنيك.

    كما اطلب منك ان تساهم بقدر ما استطعيع ان ترد كتابيا عن عن اعداء الجزائر والخونة الذين يردون ان يسيئوا للجزائر ومؤسسات ألمية للدولة الجزائرية.

    وخاصة الجهاز الشريف والنزيه وهو جهاز المخابرات الجزائرية، جهاز نكن له كل الإحترام والتقدير.

    كما اطلب منك ان تواصل تعليقاتك الشريفة والمصطلحات النظيفة ذات مستوى مقبول من اجل ابناء الجزائر الشرفاء ون احتراما لمن قدمو و مزالو يقدمون حياتهم يوميا على مدار الساعة من اجل سلامة ووحدة اللوطن.

    كم اكرر تحياتي الخالصة من اعماق الجزائر العميقة للضابط ناصر وكل رفقائه في المهنة الشريفة، ووفقهم الله في عملهم.

    تحيا الجزائر رحم الله الشهداء ورحم كل المسلمين.

  20. ابن الجزائر 5 مارس 2012 | 5:22 م #

    تحية خاصة لللظابط ناصر وكل رفقائه ، واتمنى للهم النجاح في عملهم دمتم في خدمة الجزائر ، تحيا الجزائر المجد والخلود لشهدائنا البطال، رحم الله لشهداء تحيا الجزائر.

  21. ابن الجزائر 5 مارس 2012 | 5:48 م #

    بصفتي جزائري حر انا افتخر بالضابط ناصر وكل رفقائه المذكورين في القائمة، فالجزائر تملك مثل الضابط ناصر الذي اقدم له تحيلتي الخالصة إعترفا بما قدمه من اجل الجزائر.

    الجزائري الحر هو الذي يقدم حياته من اجل حماية اسقرار الوطن وحماية التراب الجزائري.

    كل الضباط المذكورين في القائمة انهم ابناء الجزائر الحرة ابناء الجزائر القوية قدمو حياتهم وشبابهم من اجل الجزائر.

    اقدم لضابط ناصر وكل زملائه المذكورين في القائمة بانكم معززين ومكرمين في وطنكم وفي احظان الشعب الجزائر الحر ونفتخر بكم لما قدمتموه من اجل دولة الجزائر.

    ولهذا اخواني القراء اخواني الحزائريين اطلب منكم عدم الإساءة لهؤلاء الأبطال البواسل الذين نفتخر بهم و تفتخر بهم الجزائر الحرة والواقفة بفظل هؤلاء الضباط وغيرهم من موظفين جهاز المخبرات الجزائرية.

    كما التمس من كل الجزائريين الأحرار الغيورين عن دولتهم ووحدة وسلامة الدولة الجزائرية، بان يقفو بجانب هؤلاء الظابط وغيرهم من رجال الخفاء الذين يماريون مهامه على مدار الساعة و بدون هوادة من اجل حماية الدولة الجزائرية.

    رخم الله الشهداء وكل المسلمين تحيا الجزائر
    ارجو النشر

  22. ابن الجزائر 5 مارس 2012 | 5:55 م #

    بسم الله الرحمان الرحيم، إن اي دولة في العالم واقفة بجهاز المخبرات، كما في الدولة الجزائرية، وهي واقفة وقوية بفضل جهاز DRS، الذي نكن له الإحترام والتقدير وإعرافا بالعمل الجبار والحساس الذي ينجزه من اجل الدولة الجزائرية.

    اما الضابط ناصر فذنبه الوخيد انه رجل حر ابن الجزائر حر غيور عن وطنه، وكل ما نشر في الأنترنات ليس له من الصحة للأنه اي رجل قوي و نزيه يتعرض الى حملة غير شريفة من طرف الخونة من اعداء الجزائر داخل الجزائر او خارجها.
    .
    الظابط ناصر، ينتمي إلى مؤسسة أمنية في النظام الجزائري، لها قانون عسكري وقانون قظائي، والظابط ناصر مثله مثل اي ضابط واي فرد منتمي DRS ، يمتثلون القانون و تعليمات قيادتهم.

    الدولة الجزائرية لها مؤساسات وهيئات قظائية وكل مايثيت من تورطه في قظايا امنية وتمس بسلامة ووحدة الدولة الجزائرية يتم تقديمها إلى القظاء الجزائري.

    الظابط ناصر مثله مثل كل موظفين جهاز DRS، ضحو من اجل وحدة الدولة لجزائرية وسلامتها، ومن اجل عيش الشعب الجزائري حر ومعزز مكرم في وطنه.

    ايها القراء الكرام، من فظلكم لا تسيؤا إلى هذا جهاز المخبرات الجزائرية DRS و الضابط ناصر ورفقائه الذين ظحوا بشبابهم وحياتهم من كنف الأسرة، لسبب واحد وهو رفع وسلامة ووحدة الدولة الجزائرية.

    DRS العمود الفقري للدولة الجزائرية، ولهذا يجب عدم الإساءة لهذا الجهاز النزيه، الذي يعمل على مدار الساعة والسنة من اجل حماية الدولة الجزائرية.

    تحيا الجزائر رخم الله الشهداء وكل المسلمين، تحيا الجزائر.

  23. karim karim 11 مارس 2012 | 10:49 ص #

    مشاء الله من نخبة الضابط ناصر وكل زملائه، انهم من حقا ىمن رجال الخفاء الذين ةتتشرف بهم الجزائر، وفقكم الله ىفي مهنتكم الشريفة.

  24. karim karim 11 مارس 2012 | 11:22 ص #

    شرف عظيم للجزائر بصفة عامو ولجهاز المخبرات الجزائرية بصفة خاصة انها تمتلك وقد كونة ا رجال جزائريين وضاباط مثل ناصرورفقائه، الذين كرسو حياتهم من اجل خدمة الشعبالجزائر و الجزائري في الخفاء.

    فعلا انهم ابطال و رجال يستحقون كل سيمات التقديروالإحترام ، وفقهم الله في عملهم الشريف وفي كل ماهو خير للبلاد والعباد.

  25. dahmane 11 مارس 2012 | 11:34 ص #

    نعم يابن الجزائر ، الضابط ناصر رجل كرس حياته لخدمة الجزائر القوية في الخفاء، انه عمل الشرفاء الذين لا يهمهم الظهور في المؤتمرات و الفنادق الفخمة أو الحصص العلنية مثل السياسيين الذين يبحثون عن الشهرة و حب الظهور آو المعرفة، فرجال الخفاء حفظهم الله، رجال مميزين بشخصيتهم القوية ففي قلبهم الجزائر القوية وهمهم الوحيد أن تكون الجزائر قوية و حماية التراب الجزائري من أعدائها من داخل الجزائر من الخونة وخارجها.
    بصفتي كجزائري حر من أعماق الجزائر الحرة أقدم تحياتي إلى رجال المخبرات الجزائرية drs ، كما أدعو الله أن يوفقهم في عملهم الصعب والمعقد، كما اتمنى لهم المزيد من النجاح ووفقهم الله في كل صغيرة و كبيرة في مهامهم النبيلة والشريفة.
    كما اقدر جهاز المخبرات الجزائرية drs ، هذا الجهاز النبيل الشريف هذا الجهاز القوي الذي يعمل على مدار الساعة من اجل حماية الجزائر وشعبها الوفي دائما للجزائر.
    كما انه كل منتقدي جهاز المخبرات الجزائرية ، فهم خونة أولاد الحركة، فهم يردون المساس بمؤسسات شريفة ، ذنبهم الوحيد وقفوا وكانوا بالمرصاد لأعداء ، ولم يتركوهم بان يخلقوا الفتنة والبلبلة و التفرقة بين ابناء الجزائر.
    وفقهم الله في القضاء على بقايا الجماعات الإرهابية و كل ماهو متطرف عن قانون الدولة الجزائرية.
    أقدم للضابط ناصر وكل رفقائه، موجة حارة من التحيات الخالصة والحارة، واعتزازا لكل ما ضحيتم به و ما قمتم وتقومون بهم من اجل حماية الدولة الجزائرية.
    احي من أعماق قلبي ومن أعماق جبال لأوراس هذا الرجل الشجاع والمخلص لوطنه وشعبه، هذا الرجل الفريد من نوعه الذي يضحي من اجل الجزائر وشعبها.
    تحيات من جذور لأوراس لهذا الرجل الذي ينشط في الخفاء من اجل وحدة الدولة الجزائرية.
    تحيات من بطن الجزائر إلى هذا الرجل الذي تتفتخر به الجزائر ، خفضه الله.
    حفظكم الله وأطال الله في عمركم.

  26. ramzi 13 مارس 2012 | 10:36 ص #

    موقع الضباط الأحرار موقع، لبعض الضباط الخائنين و الفارين من الجيش الوطني الشعبي، وحسب رايس فهو يسير من طرف ضباط و سياسيين من المعارضين والحركى وابناء الحركة، والمصالح الأجنبية التي تريد اشعال الفتنة ةالحرب في الجزائر وتقسيمها حسب مصالحهم الخاصة.

    وكما علق الشرفاء مثل أبن الجزائر و دحمان و السيد كريم كريم و ياسين والوفي للجزائر وغيرهم من الشرفاء، شرف للجزائر انها كونة رجال مثل الضابط ناصر و اصدقائه الضباط ، شرف للجزائر انها تملك ضاباط مثل الضباط المذكورين، وحجسب راي لكونهم نخبة من المخبرات الجزائرية وحسب راي الخاص يبدو انهم مختصين في قضايا منعينة وقد وقفوا ومزالوا يقفون في وجه اعداء الجزائر من داخل الوطن وخارجه، و حسب راي انهم من قاهري اعداء الجزائر بالأمس واليوم وغذا، وحسب راي دائما ان السبب الوحيد الذي جعلهم يتعرضون لهذه التعليقات الجهنمية و المسمومة وو حبهم للجزائر وتراب الجزائر المسقي بدماء الشهداء ودماء ظحايا الإرهاب، ضحايا
    الإسلامويين الدمويين، وكل ماهو عدو للجزائر والشعب الجزائري، ولهذا قد تعرظا لما قد كتب وعلق من طرف اعداء الجزائر.

    ولهذا اقدم لهؤولاء الضباط تحية من الجزائر العميقة بلد الشهداء والشرفاء.

    حفض الله الضباط المذكورين في القائمة الشريفة ووغقم في عملهم تحيا الجزائر.

  27. توفيق بن قرطبي 22 أبريل 2012 | 12:56 م #

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا في الحقيقة توفيق بن تركيه ابن مدينة المدية و ابن حي شعبي حي الرورابلي أنا الحقيقة أوضح بعض الجوانب من هذه القضية بحكم أني كنت في جهاز المخابرات دائرة الأمن و الاستعلامات في الحقيقة انخرطت في هذا السلك منذ حصولي علي البكالوريا ودرسة في المتقنه حي واد الزيتون وبعد ذلك دخلت في جامعة يحي فارس المدية تخصص قانون يعني كنت مسجل في دايرة الأمن والاسعلامات لان مقرها كان عندنا يعي في ولاية المدية حي باب لقواص قبل ان تنقل الي بني مسوس وارزيو هذا الجهاز في ميزان الشرعية الاسلامية لا يجوز وعندي فتاوي لكبار العلما في المملكة انه جهاز متواط مع المخابرات الفرنسية وهم من قتلوا الإبريا في الجزاير و المسورل عن هو الجرايم هو الجنرال محمد مدين المدعو توفيق والمجرم الجنرال عبد القرد حداد و الجنرال حسان بلجلطي و الجنرال بن علي بالعيد الفريق بن عباس غزيل و الكولونيل خير

  28. توفيق بن قرطبي 22 أبريل 2012 | 1:16 م #

    وتواصل و الكولونيل خذ الدين الذي كان عندنا في ولاية المدية وهو الان في السجن و كنت ارهم يقتلون المساكين وتعذبهم نعم وانا أنا اعرف شخصيا الجنرال ناصر الجن وهو يعرفني جيدا و لا انسي المجرم الصادق ايت مصباح و الجنرال في الحقيقة جهاز المخابرات الجزائرية له علاقات وطيده مع المخابرات الفرنسية دي .اس.تي في عهد باسكال وغيرهما وان أردتم المزيد لي صورة نادره واشرس الفيديو عن تعذيب و قتل و تشريد المسلمين و قيادة الفيس نعم هولا كلهم ابنا فرنسا و ابنا الكاجيبي و عملا الصهاينة لعنهم الله و كيف. ولا هم من قتلوا المقري يخلف شواطئ في سجن سركاجي ودخلوا علي سجن الزماله في البرواقية وقتلوا الإبريا وانا كنت حاضر في تلك الحقبة وما قاله العقيد محمد سمراوي محق وهو يعرفني واعرف جيدا نعم جرايم لا تعد و لا تحصي والله المستعان و ان شا الله اطبع كتابي وتفضح الجرايم التي وقعت في تلك الحقبة وللتواصل عنواني كلاو

  29. توفيق بن قرطبي 22 أبريل 2012 | 1:36 م #

    نعم والتواصل معي رقم الهاتف هو07.91.22.37.68 ouiواسمي الحقيقي سليم محمد فرحات وحي الرورابلي امام مسجد الامام مالك و المعروف مسجد الواسطاني وعضو النقابات في مستوصف مرجشكير

  30. توفيق بن قرطبي 22 أبريل 2012 | 9:15 م #

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوكم محمد سليم بن يحي فرحات من ولاية المدية و عضو النقابات سنباباب ومنخرط في جهازالمخابرات في الحقيقة بعث الكثير من الصور الي كل الجرائد عن جرايم دي راس حوال مقتل المواطنين في ولاية المدية و أنا كنت منخرط برتبة عميل مع العميل الخاين للوطن عبد القادر بلطرش و العميل الخاين كمال الغوله الًذي الان يعمل في محل بايع السفنج هو واخوه الذي في ولأية البليدة الًًًذي كان منخرط مع العميل الخاين سيد علي بن حجر بالمناسبة هذا الرجل كان في جهاز المخابرات وله علاقات حميمة مع الجنرالات المخابرات و الخونه وانا لدي وثائقه مثبته علي الخيانه و الرجل معروف باللحية

    المخضبه وهو من دمر الولاية هو والجنرالات الجزاير ولا ننسي الملعون الخاين بن يخلف قرمزلي الذي هو الان في مغنية علي الحدود المغربية هذا الرجل كان رجل نشيط جداً للجهاز المخابرات وكان يعتلي المنابر و يحرض علي الجهاد لكن هو من ورأ المخابرات وسوف أوفكم بالقائمة التي كانت عملا في الجهاز المخابرات .اخوكم سليم فرحات الهاتف.0791223786

  31. محمد سليم فرحات 22 أبريل 2012 | 10:32 م #

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم الغالي محمد سليم فرحات ان خي الرورابلي و ان مدينة المدية في الحقيقة لقد كتبة الكثير الي قناة الجزائر حقيقتا انا كنت منخرط في جهاز المخابرات الجزائرية (d.r.s) برتبة عميل وذلك سنة 1990الي 1999 و كنت شاهدا علي ذلك انا لدي قائمة طويلة للااعظاء منخرطين في جهاز الامن و الاستعلام منهم ضابط ومنهم عميل و اخرون كلهم من ابناء المدية و هم كالتالي.
    سيدعلي بن حجر المجرم الذي يدعي السنة وهو من جماعة الهجرة و التكفير و هو اخواني حتي النخاع و عقيدتة ضالة جدا جدا و الله المستعان
    يخلف قرمزلي هو الان في مغنية و يعمل علي التهرب قبحه الله و هو عميل ناشط في جهاز المحابرات تحت القيادي ناصر الجن
    كمال الغولة هو و اخوه و يعمل في محل بائع السفنج و الزلابية في المارشي كان عميل ناشط ويدعي السلفية وهي بعيدة كل البعد عنة حتي انه ليست له علاقات مع الدين والسنة تمامه و اخوة في ولاية البليدة ادعي انه مات و اموال الابناء المدية كلهم عندة و جمع اموال لا تعد و لا تحصي من ابناء الفقراء و المساكين من ابناء راس قلوش و الاحياء الفقيرة
    عبدالفتاح عياش و هو معروف غني عن التعرف امام مسجد الامام مالك (الوسطاني ) عليه من الله مايستخق

  32. صهيب 22 أبريل 2012 | 11:08 م #

    أهلا بك يا أخي توفيق بين إخوانك في قناة الجزائر.أنت لست الاول أو الاخير من يدلي بشهادات عن المجرمين الجلادين.هناك العديد من الرجال من المخابرات من هم حبيسوا التهديدات من الوحش طرطاق ينتظرون الفرصة أو من يساعدهم للتخلص من الجحيم الدي هم فيه.
    نعم هدا هو دأب المخابرات المجرمة في الجزائر ,يستحودون عليك و إن أنت رفضت الانصياغ اليهم فالقتل هو وسيلتهم.الهلع أصاب الجنرالات حتى إستدعوا السفاح طرطاق من جديد ليؤنسهم و لكن لبرهة من الزمن إنشاء الله لان ساعة هلاكهم قريبة إنشاء الله.
    ياقاتل الروح وين تروح.تدكروا الصور البشعة للجرد الهالك لتعرفوا المرارة التي عانت منها الشعوب و لا أرى شعبا عانى أكثر مما عانى منه الشعب الجزائري المستضعف.فلكم أن تتصوروا ماينتظركم يا تفيق و الوحش و الجن و أتباعهم.
    إن الله ليملي للظالم حتى إدا أخده لم يفلته.
    حتى إدا إستيأس الرسل و ظنوا أنهم قد كدبوا جائهم نصرنا فنجي من نشاء و لا يرد بأسنا عن القوم المجرمين.

  33. محمد سليم فرحات 22 أبريل 2012 | 11:19 م #

    العميل الخائن الذي لا دين لة و لا ملة عبدالقادر مزاري هو من منطقة وامري و هو معلم في المدرسة يعلم الرياضيات الذي ايضا كان في ليبيا و ارد ان يؤسسن حزب هذا الرجل من جماعة الهجرة و التكفير وعقيدة عقيدة الخوارج لعنة الله عليهم بل هذا الرجل ينعق مع كل ضال و اقولها بكل صراحة وبكل موضوعية وشفافية الرجل لادين له و الله المستعان كنت ارهم يتذللون عند المجرم السفاح حيرالدين مدير الامن و الاستعلام عليه من الله مايستحق وهو الان بصدد تكون جماعة ويرتب لهم مواقيتة و لكن الذين معه جهال و لا يدرون باي شئ خاصة سكان مدينة وامري لا يفقهون في دين الله شئ و لا يعرفي في السنة شئ نعم هذا الرجل مازال الي يومنا هذا مع المخابرات و هو برتبة عميل ساذج لعنة الله
    زاويدي زين العابدين و هو يعمل في سونا الغاز هذا الرجل تخصل علي عمل من طرف جهاز المخابرات و هو من جماعة الهجرة و التكفير و يدرس التجويد رغم انه ليس مؤهل لذلك و لا يتلوا القران كما انزل لكن يحب الشهر ويطعن في العلماء و الله المستعان و لخوم العلماء مسمومة
    اخوكم محمد سليم فرحات عضو النقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الادارة s.n.a.p.a.p
    العنوان حي الرورابلي مقابل مسجد الامام مالك (الوسطاني) رقم الهاتف. 0791223768

  34. توفيق بن قرطبي 23 أبريل 2012 | 12:22 ص #

    السلام عليكم أخوكم محمد سليم فرحات من المدية ابن الرورابلي أنا لا أخاف في الله لومة لايم أنا صرحة بكل لأشياء أنا كنت عميل واسأل الله سبحانه وتعالي علي المغفرة لقد هددني الجنرال بشير طرطاق والجنرال حداد عبدالقادر كثيرا لذا عملت بكل ما بوسعي حتي واني اعمل انهم يقتل نني لكن الحق اولا ثم أني أوفكم بقايمة طويله عن ابنا المدية خاصة الحضريين يعني اصحاب لبلاد ويوجد شخص كان كل يوم موفد من طرف العقيد خير الدين مدير الأمن والاستعلام اسمه سفيان بن دالي يسكن في حي 24 فيفري يعمل في لونا o.n.a نعم وصديقه عادل لميراوي هذا الاخير يملك ثقتي في شارع الفارسي مقابل بازار بت تشيكو كان عميل ناشط جداً لخير الدين واصل امه من ولاية البليدة ولدي تسجيل صوتي هو و سفيان بن دالي في مركز المخابرات لما كان في الحفرة و الان حول الي سكن و يقطن في. زاويدي الًي تكلمت عليه انفا وعمة اولا حيي نعم وفي الاخير تقبلوا من الاحترام .اخوكم سليم فرحات المدعو روكي رقم الهاتف 0791223768 مقابل مسجد الوسطاني وشكرا

  35. فريد 4 مايو 2012 | 12:56 ص #

    لا ادري كيف للمشرفين على هذا الموقع السماح بنشر تعليقات المدعو توفيق بن قرطبي ومحمد سليم فرحات الذين يريدون الاطاحة ببعض الناس من خلال وضع ارقام هواتفهم وذكر اسماء بعض الابرياء من اهالي المدية

  36. فريد 4 مايو 2012 | 1:05 ص #

    ذكر المدعو محمد سليم فرحات اسماء بعض العملاء وللتنبيه فالعملاء لا يعرفون بعضهم البعض حتى وان كانوا من نفس الحي

  37. ramzi 12 مايو 2012 | 5:01 م #

    جهاز المخبرات الجزائرية جهاز شريف و نزيه ونظيف لا ينتضر ان يجند غبي مثلك او غيرك، لا تحسن الكتابة كيف لجهاز المخبرات تن يجند غبي مثلك لا يحسن حتى كتابة مقال او نص رسالة خطية بدون اي اخطاء، زيادة على التعبير ذالك تعبير ركيك ، زيادة على ذالك كل مانشرته من معلومات تخص مواطنين ويبدا لي انها تصفية حسبات شخصية.

    بصفتي كجزائري حر من أعماق الجزائر الحرة أقدم تحياتي إلى رجال المخبرات الجزائرية drs ، كما أدعو الله أن يوفقهم في عملهم الصعب والمعقد، كما اتمنى لهم المزيد من النجاح ووفقهم الله في كل صغيرة و كبيرة في مهامهم النبيلة والشريفة.

    كمانحن الشعب الجزائري نقدر جهاز المخبرات الجزائرية drs ، هذا الجهاز النبيل الشريف هذا الجهاز القوي الذي يعمل على مدار الساعة من اجل حماية الجزائر وشعبها الوفي دائما للجزائر.

    كما انه كل منتقدي جهاز المخبرات الجزائرية ، فهم خونة أولاد الحركة، فهم يردون المساس بمؤسسات شريفة ، ذنبهم الوحيد وقفوا وكانوا بالمرصاد لأعداء ، ولم يتركوهم بان يخلقوا الفتنة والبلبلة و التفرقة بين ابناء الجزائر.

    وفقهم الله في القضاء على بقايا الجماعات الإرهابية و كل ماهو متطرف عن قانون الدولة الجزائرية.

    أقدم للضابط ناصر وكل رفقائه، موجة حارة من التحيات الخالصة والحارة، واعتزازا لكل ما ضحيتم به و ما قمتم وتقومون بهم من اجل حماية الدولة الجزائرية.

    بصفتي جزائري حر انا افتخر بالضابط ناصر وكل رفقائه المذكورين في القائمة، فالجزائر تملك مثل الضابط ناصر الذي اقدم له تحيلتي الخالصة إعترفا بما قدمه من اجل الجزائر.

    الجزائري الحر هو الذي يقدم حياته من اجل حماية اسقرار الوطن وحماية التراب الجزائري

    احي من أعماق قلبي ومن أعماق جبال لأوراس هذا الرجل الشجاع والمخلص لوطنه وشعبه، هذا الرجل الفريد من نوعه الذي يضحي من اجل الجزائر وشعبها.

    تحيات من قمم لأوراس لهذا الرجل الذي ينشط في الخفاء من اجل وحدة الدولة الجزائرية.

    تحيات من بطن الجزائر إلى هؤلاء الرجال الذين تتفتخر بهم الجزائر ، خفضهم الله.
    حفظكم الله وأطال الله في عمركم.
    تحيا الجزائر المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

  38. الشاوي 25 مايو 2012 | 1:49 م #

    تحية خاصة من قمم جبال الأوراس لهؤلاء الرجال حفضهم الله واطال في عمرهم، الجزائر واقفة بفضل هؤلاء الرجال الذين لا يعرف قيمته إلى الرجال ابناء الجزائر.

    تحية خاصة للأمهات هؤلاء الرجال، واقول لهن انكن قد انجبتن من احسن مانجبت المهات الجزائريات هدية من بطنهن للجزائر.

    وفقكم الله في كشف اعداء الجزائر وففقكم في عملكم، واطال الله في عمركم تحيا الجزائر.

  39. ابن الجزائر 30 يونيو 2012 | 12:40 م #

    الجزائر بلدنا الوحيد ضحا عليه اجدادنا منذ ذمن بعيد زضحا عليها اجدادنا وابائنا ضد اللإسعمار الفرنسي وضحينا عليها بالأمس القريب نحن الشباب الجزائري الحر وضح عليها اخوانا واصدقائنا وجرانا ضد الإسلاميين و الإسلوميين ضد الأصوليين والسلفيينن ضد الإرهابيين المجرمون الدمويون.

    الجزائر واقف بفضل رجالها من المخبرلا الجزائرية جهاز قوي وقاهر اعداء الجزائر.
    الجزائر بلد ل يقهر بلد شانخ شموخ الجبال.
    الجزائر بلد الرجال ولا يعرف قيمة الرجال إلى الرجال.
    حفض الله الضابط ناصر وكل رفقائه، ووفقهم في قهر اعداء الجزائر.
    تحيا الجزائر المد والخلود لشهدائنا الأبرار تحيا الجزائر المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.

  40. صهيب 1 يوليو 2012 | 10:25 ص #

    لو كان شهدائنا أحياء لبدؤوا بالقضاء على الحركى الخونة من الجنرالات و المخابرات اللدين خانوا الامانة و دبحوا الصبيان و النساء و الشيوخ في الرمكة و بني مسوس و بن طلحة و في كل مكان و حتى الرهبان لم يسلموا منهم.فإن كان ناصر الجن دبح و قتل لوحده 350 بريئا ,فيا تُرى كم قتل الاخرون ؟؟؟؟
    نعم ستضعون دستورا جديدا يحميكم من المتابعة و لكن نسيتم العدالة الالاهية في إنتظاركم هنا أو هناك.
    و سيعلم اللدين ظلموا أي منقلب سينقلبون.

  41. islam 2 يوليو 2012 | 9:22 م #

    السلام عليكم .انا لا ادري كيف تلاقبون هؤلاء العسكر بي فيلق الموت.شهادتي لله واقسم انهم بريؤن .وانهم اولاد مجاهدين واني اعرفهم .همهم الوحيد ..الخبزة ومكافحة الارهاب و الخونة .وانهم بريؤن من هذه التهم .اتقو الله .ولا ترمو اولاد الناس بهتانا .لي حب يخدم بلادو يتفي النميمة .و الفتن .واعلامو ان هؤلاء العسكر لو لاهم لا انفجرت البلاد.مشكلكم في الرئيس عيان مع حكومتو .اتقو الله .وادفعو بي الحسنة قبل السيئة .والله المستعان.اما رفقاء الذين يداعون انهم ضباط الاحر…ليس هكذا نتوحد .وننهض بي البلاد .يجب الحوار .والمثابرة .وانا اعلم يقين لو اتصلتو بي هؤلاء المسؤولين .لا اتفقتم معهم ان شاء الله.والسلام عليكم

  42. droudrou04 13 سبتمبر 2012 | 4:38 م #

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله على نعمة الاسلام
    أما بعد هؤولاء الضباط هم من حرسو على استقرار الوضع أيها العملاء
    تحيا drs ولكم ان تتقدم الى المحكمة العسكرية لتحاكم بموجب المواد 255 من قانون القضاء العسكري
    المجد والخلود للشهداءنا الابرار

  43. حديد جمال 20 سبتمبر 2012 | 11:46 م #

    تحبا خصة الا محمد مدين والا الجنرال بن علي و الي عثمان طرطاق والا با احمد ( اتاسف كل الاسف انا اشعب الجزائري لا يفهم شيء في اسياسة )

  44. kamel chaoui 22 سبتمبر 2012 | 12:27 م #

    الجزائر بلد الشهداء الجزائر بلد ضحى عليها اجدادنا وابائنا منذ زمين طويل، الجزائر بلد الشرفاء والأوفياء للجزائر ولدم الشهداء، لازال ابناء الجزائر واقفون ويقاتلون في الصفوف الأولى من اجل الجزائر، والله انها قائمة رجال من ذهب قائمة الرجال الذين لا لا يخشون إلى الله وفقكم الله في عملكم النبيل وفقكم الله في عملكم الشريف والنزيه في خدمة الجزائر زالشعب الجزائر الذي يعرف قيمة الرجال.
    تحية خاصة للأمهات هؤولاء الرجال، وحفض الله الأخ المدعو ابن الجزائرعن تعليقاتك النزيهة تحيا الجزائر ويحيا رجال المخبرات ورجال والجيش الوطني الشعبي. المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.

  45. هشام 22 سبتمبر 2012 | 12:42 م #

    هذا الاحمق الذي يضع رقمه ا ويظن اننا اغبياء لو كنت عميل حقا و كشفت نفسك هكذا لفلرمك المجرمون لكننك عميل تحاول بركاكتك لعب دور العميل المزدوج يخي بهيم يخي بيك بلي يحلركوا فيك هل انتم اغبياء حقا ام تظنون ان الناس اغبياء نفس قصة بو عكاز تافهين يا دياراس مستواكم منحط

  46. LAKHDIX 29 سبتمبر 2012 | 6:45 م #

    لبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين أنا بعد : بدون ميل لأي جهة من الجهات أسأل سؤالا واحدا لاأكثر وأرجوا الإجابة عليه من طرف كل من يقول أنا صادق في الإجابة إدن إليكم سؤالي : مادا يا إخوتي لو فجأة إنهار جهاز المخابرات ، مادا لو خرجت كل معلومة ووقعت بيدي مخابرات معادية ، مادا لو قام الجهاز نفسه ببيع كل تلك الملفات إلى أعدائنا ، مادا لو قام الجهاز بإغلاق أبوابه وأخبركم هيا قواموا بالعمل في مكاننا . الإجابة من بعيد سهله ولكن لو كنت في الواقع أقسم بالله أنك ستنهار ، إ\ن ومهما كان نحمد الله كثيرا على الأقل بلادنا بخير ولازلنا نقول لبعصنا السلام ، ومن يقول عكس دلك ومهما كان مبرره بمعنى جهاز خبيث ، حقار ، قاتل ، أقول له أنظر إلى العراق ، ليبيا ، سوريا، ىتونس ، الصومال ….إلخ وتجد الجواب ، إدن لو كان الضباط الأحرار أحرارا فعلا لما أصبحوا يخرجون للعلن ويعلنوا أسرار البلاد إلى الجميع فالأمر ليس بالهين يا ضبا يا أحرار معدرة ولكن هده بلادنا ومن لايريدها فليدب إلى غيرنا وليتركنا بسلام

  47. صهيب 30 سبتمبر 2012 | 11:22 م #

    كل مانريده هو جهاز مخابرات شريف يحمي البلاد و العباد و ليس جهاز دموي يقتل الابرياء و يدبح الصبيان و النساء لا لدنب فعلوه إلا أنهم إختاروا الاسلام ليحكمهم.الجهاز الحالي يجب حله و محاكمة الافراد منه اللدين ثبُتت فيهم تهم القتل و الدبح و التعديب ضد اناس ابرياء عُزل.ثم إن الشعب الجزائري مسلم يحب الاسلام و لا يرضى غير الاسلام حكما ,ومن لم يعجبه شعبنا فليدهب حيثما شاء و ليتركنا بسلام و إلا ……. تعرفون العاقبة.

  48. احمد 1 أكتوبر 2012 | 4:13 ص #

    تحية الئ ابطال الجزائر و رجال الجزائر الذين انقذو الجزائر من خطر التطرف الارهابي اصحاب اللحئ الذين ارادو يجعلو من الجزائر افغنستان الثانية و ياتون بامريكا كي تستعمر وطننا و تجد الحجة و الكل يعلم ان الاسلاميين الارهاب هم من صنع الموساد و الصهاينة اما الجهول ابن الجهول علي بلحاج هو مجرد اداة استعملها الحركة و العملاء كعميل السي اي اي انور هدام المقيم في واشنطن الذي كان ينفذ اوامر ظابط العمليات في السي اي اي المسؤول عن ملف شمال افريقيا و مراد دهينة عميل الصهاينة بفرنسا التي كانت تمولهم بملايين الفرنك كي يرسلوها الئ الجزائر و يشترو الاسلحة لقتل العزل و الابرياء نعم هذه هي حقيقة هؤلاء الخونة الذين يسمون انفسهم بالاسلاميين يكفي ان تنظرو الئ ماضيهم فاما ان تجدوهم من حثالات المجتمع كالسراق و المخمورين بل اتذكر ايام جبهة الانقاذ كان مخمورون يسهرون بالروج ليلا و في النهار يحملون المصاحف و يصيحو دولة اسلامية هههه بل حتئ العاهرات كانو يشاركوهم في المسيرات هه هل ارادو خداعنا ام خداع الله و العياذ بالله لو كانو علئ حقيقة لنصرهم الله لكن الله كشف لنا حقيقتهم مع الوقت لذا اوجه تحية خالصة الئ اخوتنا في دائرة الامن الذين وقفو وقفة الرجال من اجل الجزائر و الله لولا المخابرات الجزائرية لما اصبحنا اليوم نعيش الامن و الاستقرار و السلام فتحية الئ هؤلاء الرجال المخلصين و الشجعان تحية الئ قائدنا المهندس الحقيقي للمصالحة الوطنية و هو اللفريق سي التوفيق الذي نعتبره مدرسة في عالم الذكاء و علم الاستخبارات و لولا ذكاء و فطنة امثال هؤلاء الرجال لضاعت الجزائر و اصبحت مستعمرة مثل العراق او مقسمة مثل السودان تحية الئ كل رجال المخابرات الذين لم يهربو و يتركو الجزائر في ايام المحنة بل وقفو وقفة الرجال و تحدو الموت لذا ليس عملاء بريطانيا و سويسرا امثال حسين هارون و الحركي سمراوي الذين هربو الئ امهم اوربا في ايام المحنة و خانو الشعب الجزائري و تخلو عن وظيفتهم التي اقسمو فيها نعم هؤلاء الخونة الذين يسمون انفسهم بالظباط الاحرار ما هم الا جبناء و خونة و عملاء و الحيوان اشرف منهم لانهم هربو الئ الخارج وقت المحنة و وقت الشدة و تخلو عن واجبهم لكن اليوم بفضل الرجال الشرفاء امثال السيد عبد القادر حداد و امثال اللواء طرطاق و كل رجال المخابرات اصبحت الجزائر تنعم بالسلم و الامان بفضل مجهودات هؤلاء الرجال و تضحياتهم و شجاعتهم اما الخونة الذين يسمون انفسهم بالظباط الاحرار نقول لكم ان الظابط الشريف لازال يضحي من اجل الجزائر بارضها و يعيش فيها و يموت فيها و لا يفر الئ ارض العدو و ارض الصهاينة و يتامر معهم ضد الجزائر و انتم يا حركة خنتم الجزائر و لن نترككم و الويل لكم و سنفعل بكم ما لم تفعله الحيوانات المفترسة بفريستها يا عملاء بريطانيا و سويسرا اما الرجال الشرفاء و الوطنييون امثال سي توفيق و اللواء طرطاق و كل الظباط نقول لكم نحن معكم و الله يحفضكم للجزائر و يجعلكم سيف ضد اعدائها و نتمنئ ان تلد امهات الجزائر رجال امثالكم و تحيا الجزائر و المجد و الخلود للشهداء و شهداء الواجب الذين سقطو في ارض الميدان و ماتو شرفاء لن ننساهم تحيا الجيش الجزائري و اللهم احفظ رئيسنا و حبيبنا عبد العزيز بوتفليقة

  49. احمد 1 أكتوبر 2012 | 4:34 ص #

    تحية الئ رجال الجزائر في المخابرات الجزائرية و الله لولا المخابرات الجزائرية لما اصبحنا اليوم ننعم بالسلم و الامن و الاستقرار و الله رجال المخابرات هم اساس استقرار البلاد لذا تحية الئ الرجال و الشرفاء القائمون علئ ادارة هذا الجهاز الذي نعتبره سيف الجزائر و درعها و هو جهاز حساس يحتاج الئ اذكئ الرجال و اشجعهم اما الحركة و العملاء و الخونة الذين يريدون تشويه صورة هذا الجهاز نقول لكم يا حركة يا خونة اذا كان للجزائر حركة الماضي و هم الحركة ايام الاستعمار الفرنسي فانتم ما تسمون انفسكم بالظباط الاحرار هم حركة اليوم و خونة العصر الحديث و لن نغفر لكم يا خونة و يا جبناء هربتم الئ الخارج في ايام المحنة عندما كان المواطن الجزائري يحتاج الئ من يحميه و لولا الرجال الشرفاء و الوطنيين الحقيقيين امثال ناصر الجن و زملائه لضاعت الجزائر فاذا ننعم اليوم بالامن و الاستقرار و السلم فهذا يعود الئ هؤلاء الرجال الشرفاء و لن نسمح لاي كلب من كلاب حركة رشاد الخونة ان تشوهو صورة هؤلاء الشرفاء او تطعنو في وطنيتهم فمن انتم و لن نسمح لاي حركي من حركئ الظباط الجبناء الفارين الئ بريطانيا و دول اوربا امثال الخائن الحركي المدعو كريم مولاي المخنث ان تشوهو صورة اشرف جهاز في الجزائر جهاز المخابرات الذي يعتبر سيف الجزائر و درعها و سيبقئ هذا الجهاز قائم الئ الابد حتئ و لو تغير الاشخاص فيه فسياتي رجال يخلفون هؤلاء الابطال و لازالت الجزائر و امهات الجزائر تنجب رجالا و ابطالا كما انجبت بالامس علي لابوانت قاهر الحركئ و الخونة و كما انجبت سي التوفيق قاهر الاعداء و الجواسيس و كما انجبت ناصر قاهر الارهاب و تحيا الجزائر و نتمنئ ان يصبح جهاز مخابراتنا من اكبر الاجهزة في العالم اما الحركة و الخونة امثال المخنث كريم مولاي و الحركي عميل بريطانيا زيطوط نقول لكم يوم حسابكم قريب و لسوف تتفاجئو برجال الجزائر و كلنا فداء لها و في خدمة وطننا الحبيب

  50. احمد 1 أكتوبر 2012 | 4:58 ص #

    رسالة الئ الخونة و العملاء و عديمي الشرف الذين باعو ضميرهم و وطنهم و شرفهم ووسخو اسم عائلاتهم امثال مخنث الكذاب الذي لم يعمل يوما في المخابرات المدعو كريم مولاي الذي صنعته المخابرات البريطانية و الخائن السراق الذي هرب باموال الجزائر و سرقها من رصيد السفارة الجزائرية بليبيا و هرب الئ بريطانيا و هو اللص العربي زيطوط سارق اموال الشعب الذي اشترئ بهذه الاموال مخبزة بملايين الدولارات في شوارع لندن الفخمة و المخابز في اوربا عبارة عن مؤسسة كبرئ ليس كمخابزنا في الجزائر و المخبزة الاخيرة في بريطانيا ثمنها مليون دولار اي مئة مليار دينار و رسالة الئ الحركي و عديم الشرف الكابران حبيب سوايدية الذي لم يكن يوما ملازما في الجيش بل لا يحسن حتئ كتابة سطر باللغة الفرنسية و التي كتبت له المخابرات الفرنسية كتاب يهاجم فيه الجيش الجزائري كي يخلقو الفتنة و الئ كل شاكلة هؤلاء الخونة و العملاء نقول لكم لقد هربتم الئ الخارج عندما كان الظباط الشرفاء و الوطنيين الحقيقيين امثال ناصر يعملون ليل نهار من اجل ان تسترجع الجزائر امنها و استقرارها و لم نسمع اصواتكم بالامس لكن بعد ان رجع السلم و الامان بفضل رجال مخابراتنا و بفضل تضحياتهم انكشف امركم و جبنكم يا عملاء بريطنيا اما اليوم تخرجون علينا في قناة المخاربية و تتاجرون بالوطنية و تريدون ان تخدعو الشباب الجزائري الذي يجهل حقيقتكم فاعلمو ان الوطنيون الحقيقيون لازالو في الجزائر بها يعيشون و فيها نموت و الوطني الحقيقي لا يحتاج الئ الكلام و الاثبات بل العمل و لا يحتاجون الئ الاشهار و لذا اعلمو ان كل الجزائريين في خدمة الوطن و خدمة الوطن تعني خدمة امنا الجزائر و خدمة الجزائر تعني خدمة الجزائر بمؤسساتها و اجهزتها و خدمة جيشنا و جهاز مخابراتنا هو جهاز وطني و كلنا في خدمته كل جزائري في خدمته و من يتعرض الئ هذا الجهاز الشريف بكلمة واحدة فقد شتم الجزائر و خانها و انتم يا عملاء بريطانيا و يا حركة خنتم العهد و طعنتم الجزائر في الظهر فلن ننساكم و انا اتكلم بصفتي مواطن جزائري و من حقي ان اشتم كل كلب ينبح او يحاول ان يشوه جهازنا القومي الذي اعاد الينا السلم و الامن و الاستقرار او يشتم اخوتي في المخابرات الذين يسهرون من اجل حفض و سلام الوطن فمن خان فقد ظلم نفسه بنفسه و لا يلوم الا نفسه و ستبقئ الجزائر واقفة يا عملاء بريطانيا و المغرب

  51. صهيب 1 أكتوبر 2012 | 10:01 ص #

    كل من يقرأ تعليقاتك يعرف أنك كلب عميل الدياراس اللدي لا شرف له و لا عزة وكل همك هو أن تجلس صباح مساء و تكتب و تشهد الزور و تقلب الحقائق رأسا على عقب كل هدا من اجل ان تُحسن صورة المجرمين على الشبكة.أقول لك المجرم مجرم و لا ينفعك الكتابة ليل نهار.و لن تنفعك الدريهمات التي تتقاضاها من الدياراس يا العميل النجس الكافر اللدي يحارب الله و رسوله و يدافع عن المجرمين القتلة من أمثال طرطاق و الجن و البقية .أكتب ماشئت فأنت لن تغير من سنن الله في الطغاة و المجرمين.محاكمة اسيادك القتلة قربت و ساعتها لا ينفع الندم.
    إنهم يرونه بعيدا و نراه قريبا.

  52. حمزة بوطبة 7 أكتوبر 2012 | 12:51 ص #

    الأم ترى إبنها ملاكا حتى لو كان ناصر الجن
    في سنة 2010 شاب كان على متن حافلة ، متجه من ولاية الجزائر إلى سطيف ، يجلس خلف السائق ، صعدت على متن الحافلة سيدة مسنة يبدوا عليها أنها من الطبقة الراقية ، رفقتها شيخ رجله مضمدة متوجهين إلى راس الواد ، و لاحقا تبين أنه شيخ شقيقتها و قد أجرى عملية جراحية بعين النعجة و هي من تهتم به و ترافقه للعلاج، تقدمت إلى الشاب و طلبت منه ترك مكانه للشيخ ليتمكن من بسط رجله في الجلوس مباشرة خلف مقعد السائق ، و طلبت إلى الشاب الجلوس برفقتها ، هذه السيدة الجد مهذبة و المثقفة أدهشت الشاب بذكائها وسرعة بديهتها و حس الفكاهة لديها خاصة حين أخبرته بعض تفاصيل حياتها ولعل اهمها قيامها بعدة رحلات عمرة متتالية”حوالي ست او سبع رحلات”. حيث أخبرها بدوره بأنه بصدد أدائه للخدمة الوطنية وانه متسلل لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع عائلته ، وحينها بدأت تتحدث عن المؤسسة العسكرية كأنها ضابط سامي بها ،بحيث انها تعرف أدق التفاصيل ، ثم إنتقلت إلى جوانب شخصية ، ربما هي الأولى من نوعها التي يتم تناولها من الحياة الشخصية لوالدة ضابط سامي في جهاز المخابرات الجزائرية ، و شخصية يلفها الكثير من الغموض : حياة المدعو ناصر الجن المسمى عبد القادر حداد ضابط سامي في دائرة الأمن و الإستعلام “دي آر أس” المؤسسة الإستخباراتية في الجزائر ، و الملاك بعين والدته ، و لكن ليس في عيون الكثير من الجزائريين ، لا سيما في عيون الإسلاميين و قدماء الحزب المنحل الذين يعتبرونه ضابط دموي و سفاحا بكل المعايير ، فمن يعرف الجانب الآخر لناصر الإنسان لا لناصر الجن.
    والدة ناصر الجن تم تزويجها قبل بلوغ سن الرشد إلى ضابط في سلاح القوات الجوية الجزائرية ، و ترملت في عمر الربيع في العشرينات ، عندما وقع حادث مرور جسيم لزوجها الذي كان طيارا برتبة رائد مع اثنين من زملائه وذلك عند تعرضهم لحادث سيارة مميت عند مدخل قاعدة بوفاريك الجوية بالبليدة التي كان يعمل بها..
    عندها ، قررت هذه الأرملة أن تضحي بشبابها و حياتها الخاصة ، و ذلك من أجل تربية أبنائها ، في حديثها لم تتحدث كثيرا إلا عن إبنين أحدها نقيض الآخر ، أما الإبن الثالث الذي هو نقيب في المؤسسة العسكرية فقد ذكرته و مرت مرور الكرام ، و لكن تحدثت بفخر كبير عن ناصر حداد المدعو ناصر الجن ، و عن مهمته في الدي آر أس ، وعن مشاركته وبقائه لمدة شهرين في عملية جبال البابور في أول الألفية الحالية وبالضبط في سبتمبر 2003 ، و كيف أن إبنها المغوار أنقذ المنطقة و قضى على الجماعات الإرهابية و كان ضمن فريق القيادة ممثلا لجناح المخابرات الداخلية الدي آس إي ( دائرة الأمن الداخلي ) التابع لجهاز الإستخبارات ، و في الوقت ذاته لناصر الجن شقيق آخر ، متهور نوعا ما، يحب السياقة الجنونية للسيارات ، و تسبب جنونه الهيستيري في القيادة له بعدة حوادث كاد يهلك بسبب إحداها ، يحب السيارات الرياضية ، و سياراته المفضلة من مجموع ما يملك في تلك الفترة حسب والدته كان سيارة بورا (فولكسفاغن) و الغريب أنه برغم إلحاح ناصر الجن إلا أن شقيقه يمقت المؤسسة العسكرية و رفض الإنتماء إليها برغم كل الإغراءات المقدمة له من طرف شقيقه.
    هذا الشاب كان صديقا مقربا لي ، و الموضوع تم نشره بعد موافقته ، و الهدف ليس التعرض للحياة الشخصية ، و لكن مجرد رد ، و ربما توضيح بسيط ، بأن من يخدم الدولة ، مهما تخيلنا أنه وحش و دموي ، لكن له جانب آخر من حياته ، أين يبدو إنسانا عاديا في عائلة مكافحة ، والدته ترفض السيارة و السائق و تستقل الحافلة مع كل الناس إنسانة فقدت زوجها و كافحت لحماية و تربية أبنائها ، و شقيقه شاب مغامر ، ربما كل هذه الظروف التي تم تناولها لأول مرة تجعل الناس تفهم جزءا من الأسباب التي كانت وراء هذه الشخصية الكاريزمية لعبد القادر حداد ، و صنعت ضابطا لا مثيل له في المؤسسة الإستخباراتية الجزائرية دي آر أس يدعى ناصر الجن.
    تحرير : حمزة بوطبة ( القيصر )

  53. حمزة بوطبة 4 نوفمبر 2012 | 5:03 م #

    يا حبيبي من قال لاخيه يا كافر باءبها احدهما ، تركنا لكم الدريهمات و القذف ، رغم كل ما قلته في حقي اخي صهيب فالمسلم ليسسبابا و لا لعانا و لن ارد ، ولكن، أسأل الله لك العفو ربي يهدينا

    • صهيب 4 نوفمبر 2012 | 5:15 م #

      يا حبيبي هذيك القصة أعلاه أحكيها لولادك كيجو يننيو أوقولهم عمكم ناصر الجن هذا راه قتل 350 بريء تحت التعذيت في ثكنة بن عكنون و شاطونوف,أوقولهم عمكم راه قريب يخلص على واش دار,لان قاتل الروح ماعندو وين يروح.
      كن مهني اللي يحارب الاسلام و المسلم راه كافر عدو الله و رسوله و إن تسمى بأحمد أو محمد أو عبدالله أو ماشئت.

      • يييسشش 14 مارس 2013 | 8:13 م #

        انا ادعم رايك يا صهيب واحيي فيك ثقتك بنفسك

  54. حمزة بوطبة 4 نوفمبر 2012 | 8:51 م #

    قد نعلم إنه ليحزنك الذي يقولون فإنهم لا يكذبونك ولكن الظالمين بآيات الله يجحدون

  55. حمزة بوطبة 4 نوفمبر 2012 | 9:00 م #

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ
    وَإِنْ يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُسَنَّدَةٌ
    يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ
    هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ
    قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ
    (4)
    “””
    لماذا وصف الله المنافقين بالاية
    يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ
    هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ
    قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ
    ؟؟؟

    الخوف المستمر مما حولهم يزيد نفاقهم
    لأنهم متلبسون بجرائم من الكذب والبهتان ونهش الأعراض
    فهم لهذا مطاردون
    (أولاً)
    من أنفسهم يريدون الافلات من قبضة هذه المشاعر المستولية عليهم
    (ثانياً)
    تراهم على حذر، وتوقع لتلك الألسن الممتدة إليهم،
    تحاول ان تدهمهم في أية لحظة، سواء اتجهت إليهم أو لم تتجه،
    وسواء أكانوا هم المقصودين بها أم غيرهم؟
    وصدق الله:
    (يحسبون كل صيحة عليهم).
    وهكذا المخطئ لا يفارقه أبداً وجه خطئه في يقظة أو منام.
    وفي المثل:
    (كاد المريب ان يقول خذوني)
    وصدق القائل:
    كأن فجاج الأرض وهي عريضة
    على الخائف المكروب كفة حابل
    إن هذا التوجس والتخوف
    بمثابة شهادة شهدوا بها على أنفسهم،
    وحكم أدانوا به أنفسهم قبل ان يدينهم أحد.
    يحسبون كل صيحة عليهم

  56. ابن عمار 5 نوفمبر 2012 | 3:16 م #

    من أعالي جبال لأوراس مت أعماق البحار و المحيطات من تلال الصحراء أقدم تحياتي لوالدة ناصر الجن ولكل أولياء رفاقه في قائمة الرجال الأحرار رجال الكفاح والنضال، من اجل الجزائر وسلامة تراب الجزائر وسيادتها ووحدتها.
    كما أقدم تحياتي الخالصة لهؤلاء الضباط وأتمنى لهم المزيد من النجاح غي عملهم المعقد والشريف، وتمنى لهم المزيد من النجاح في استئصال الجامعات الإرهابية من جذورها.
    كما ادعوا جميع متصفحين هذا الموقع، أن لا يسيئوا لهذا الضابط ورفقائه المميزين والذين هم من أخير ما أنجبت الأمهات الجزائريات من أبطال
    . تحية خاصة لناصر الجن ورفقائه وفقكم الله في عملكم الشريف والنزيه، ووفقكم الله في حفض وصون امانة الشهداء.
    رحم الله العقيد سعيدي عثمان المدعو بولحية، واللواء اسماعين العماري وكل شهداء الواجب الوطني.
    .
    تحيا الجزائر، المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.

  57. جزائري 3 يناير 2013 | 5:37 م #

    بمناسبة سنة 2013 اقدم تحياتي واتمنى عام سعيد للسيد ناصر الجن وكل زملائه المذكورين في قائمة الشرف، كما اتمنى لهم المزيد من النجاح في عملهم، واتمى لهم التوفيق والإزظدهار والترقية في صفوف المؤسسة الأمنية الشريفة وهلى د ر س، كما اتمى لهم الصحة والعافية والتوفيق حفضهم الله واطال في عمرهم.

    والله شرف للجزائر وشرف للمؤسسة الأمنيو العسكرية بولادتها وتكوينها للضابط ناصر وكل رفقائه شرف للجزائر.

    الجيش الوطني الشعبي هو حامى الجزائر من من كا اعدائها.
    يحيا الجيش الوطني الشعبي.
    نعم للجيش الوطني الشعبي
    تحيا الجزائر تحيا الجزائر تحيا الجزائر المجد والخلود لشهدائنا البرار.

  58. احمد 4 يناير 2013 | 6:46 م #

    هههههه يا المدعو الجزائري قبل ان تكتب رسالتك للتهنئة صحح اخطاء الكتابة الخطا الاول نقول ازدهار و ليس ازطدهار الخطئ الثاني نقول و علئ و ليس و هلئ الخطا الثالث ا تمنئ و ليس اتمئ الخطا الرابع نقول المؤسسات الامنية و ليس المؤسسة الامنيو الخطا الخامس نقول من كل اعدائها و ليس من كل كا اعدائها الخطا الاخير نقول شهدائنا الابرار و ليس شهدائنا البرار انا لا اتتريق عليك يا اخي الجزائري لكنني لا احب رؤية الاخطاء اللغوية و الله جني و جن من يكتب و يقوم باخطاء نحوية سواء بالعربية او الفرنسية و اخيرا اشكرك يا اخي الجزائري عن حبك و قوميتك للوطن الحبيب و للرجال الساهرين علئ الامن و الاستقرار و طبعا ستنال شتائم كبيرة من شخص يدعئ كليب لانه يتهجم و يشتم كل جزائري يمدح جيشه ووطنه و ظباط وطنه و سترئ و من هنا اكررها انا ايظا تحية الئ كل مؤسسات الامن في الوطن و تحية الئ المؤسسة العسكرية الجزائرية و كل قياداتها و تحية الئ كل افراد الجيش الوطني الشعبي بكل فيالقه و فرقه و الويته و كتائبه و فصائله و كل السرايا و تحية الئ كل الجزائريين الذين يحبون الوطن و مستعدين للتضحية من اجل ان تحيا الجزائر و المجد و الخلود لشهدائنا الابرار و شهداء الواجب

    • صهيب 4 يناير 2013 | 10:30 م #

      شفت كفاش تبان على حقيقتك ياكلب الدياراس.قلتلك وين تكتب أنت و صحابك العملاء المدفوعي الاجر ستجدون أحرار لا يترددون ولو دقيقة واحدة في الرد على إفترائاتكم ياكلب الدياراس المسموم.منذ متى كان هذا المدعو ناصر الجن بطلا و هو اللذي قتل 350 شابا تحتى التعذيب ياعملاء الدياراس الصهاينة يااعداء الله و رسوله.إسمع ياكلب الدياراس المسموم,والله القصاص جاي جاي ولوطالت المدة.إنكم ترونه بعيدا و نراه قريبا بإذن الله تعالى.نعم لك أن تمدح اسيادك المجرمين المحاربين لله و رسوله كالجزار و المسرطن مدين و الجن,لك ان تكتب ماشئت في كل المنتديات ولكن الحقيقة لن تستطيعوا أنت و من على شاكلتك ياشيبيحة النت,أن تغيروها و هي ان العدو الاول للشعب الجزائري قبل الصهاينة و الغرب هم أنتم يادياراس الكفرة المجرمين المحاربين لله و رسوله و المؤمنين.اسال الله تعالى أن يشل ايديكم حتى لما نلقاكم في ساحة الوغى سنكمل قطع ارجلكم النجسة لتكونوا عبرة لكل عميل حركي لايرقب في مؤمن إلا و لاذمة.

  59. صهيب 4 يناير 2013 | 10:40 م #

    أوزيد أقعد كل مرة تغير إسمك باش ترد على روحك و تصحح أخطائك كما تزعم ,فهذا إن دل على شيئ فإنما يدل على أنك مهزوم النفسية ياعميل الدياراس.راك بقيت وحدك كالكلب تنتحل اسماء عدة لتٌكثر سواد العملاء.شُلت يداك بإذن الله تعالى.

  60. justis 9 يناير 2013 | 1:45 ص #

    السلام عليكم, انا لا اثتت التهم و لا انفيها, لكن ما اثبته ان الناس الذين يرتادون المساجد لا يسبون الدين بينما الشرطة و الدرك يتفننون في سب الدين او الله الا قليلا منهم الشرفاء. و اقول لك يا ابن الجزائر انني على يقين ان رايك كان سيكون مغايرا لما هو عليه لو كنت ابن الجزائر ملتحيا و مرتديا قميص في سنوات ١٩٩٠,١٩٩١,١٩٩٢… . ثانيا الظاهر انك ماتحبش جزاير كامل ,إما لأنك واحد منهم او لأنك ماشي عبد. ما كنتش ترى او تسمع او تعقل. ثالثا انا اكتب وانت تكتب (و ما الله بغافل عما تعملون)

  61. عيسى 12 يناير 2013 | 5:51 م #

    تحية خاصة لقوات الجيش الوطني الشعبي، وتحية حارة لجهاز المخابرات الجزائرية د ر س.

  62. وطني الجزائؤ 15 يناير 2013 | 7:31 م #

    الجزائر بلدنا الوحيد، النشيد الوطني احلى انشودة نحفظها على ظهر القلب، شهداء الجزائر رحمهم الله واسكنهم الجنة واسقاهم من مياه الجنة امين، التراب الجزائري تراب الوطنيين والجزائريين الشرفاء، الجينيرال توفيق اب كل الجزائريين الشرفاء والأحرار، حفضه الله واطال في عمره، تحيا الجزائر حرة مستقلة، يحيا الجيش الوطني الشعبي، يحيا جهاز د ر س.
    الشعب الجزائري كله مع قائمة الإبطال والرجال الأحرار.

    • صهيب 16 يناير 2013 | 1:40 م #

      حكاية قديمة هذي,باباك مدين إلا سلك من السرطان راه ماراهوش سالك من المحاكمة في سويسرا.نحكموكم بالواحد يالحركي ياولاد لاسيستونس,صح أبوكم مدين.

  63. ابن الجزائر 16 فبراير 2013 | 11:35 ص #

    أود أن اشكر كل رجال الخفاء في الجزائر أي كل موظفين دائرة الاستعلام والأمن، على كل مستوياتهم من اعلى الجهاز إلى ابسط الموظفين، وأقدم لهم تحياتي الخاصة من ولاية باتنة اعترافا بالمجهدات الجبارة التي يبذلونها والتضحيات التي يمارسونها ويحترفونها يوميا على مدار الساعة، ,اعترافا بالمسؤولية التي هي على عاتقهم من اجل حماية الوطن من أعداء الجزائر من الداخل وخارج والوطن.
    أما فيما يخص حداد عبد القادر ناصر الجن، فهو من أبناء الجرائر الأبطال والغيورين عن الجزائر، الذين ضحوا من اجل وحدة الجزائر وسلامتها كما نقدر التضحيات التي قام بها من اجل سلامة الوطن و السنين التي قضها في خدمة الجزائر والشعب الجزائري في الخفاء، مثله مثل كل وموظفين جهاز المخبرات الجزائرية بكل فروعها ومصالحها المتعددة، كما أني ضد و لا أوافق على المساس بكرامة رجال الخفاء والعسكريين بكل مستوياتهم، وعودة حداد عبد القادر ناصر الجن ، فهو كأي عسكري فهو لم يقم سوى بواجبه اتجاه الجزائر، وما هو إلى جزائري حر غيور على وطنه وشعبه، ولولى حداد عبد القادر ناصر الجن ورفقائه من رجال الخفاء الأبطال الشجعان ، لما استعادت الجزائر سلمها و سلامة ترابها، حداد عبد القادر ناصر الجن فهو من نخبة رجال الخفاء، وتحية خاصة لكل رجال المخبرات الجزائرية، وكل الأبطال المذكرين في القائمة بدون استثناء، تحياتي من قلب ولاية باتنة بالجزائر التي ضحيتم و مازلتم تضحون من اجل حماية الجزائر، حفظكم الله.

    • صهيب 18 فبراير 2013 | 12:41 ص #

      راك غير تكسر راسك يامن تدعي أنك إبن الجزائر.باباك ناصر الجن مجرم حرب و متهم بإرتكاب مجازر و إبادة في حق 350 مواطن جزائري على الاقل.إذا كنت حقا إبن الجزائر فالمفروض أن تتوقف عن الشيتة و العمالة للدياراس و تكتب لسيدك الجن و تقول له أن الشعب الجزائري أصبح كله يعرف أنك يا ناصر الجن مجرم حرب قتلت مئات من المواطنين في مجازر و تحت التعذيب
      واللذي لم يسمع عنك من قبل ياأيها الجن,فقد إكتشف من تكون بشهادة الشرفاء الرجالة شوشان و واقنون في المغاربية.
      وقل لسيدك الجن إذا لم تطلب السماح قبل فوات الاوان من أولياء و عائلات اللذين إختطفتهم و قتلتهم ,فلن ينفعك لامسكن و لاكوكايين,ومصيرك المشنقة و لوبعد حين.

  64. احمد 18 فبراير 2013 | 8:39 م #

    يا المدعو صهيب انت من الناس الذين يصدقو كل ما يقرءو فموقع الذين يسمون انفسهم بالاحرار الظباط يبقئ مجرد كلام و دعاية و اي شخص يستطيع خلق موقع و تاليف قصص وهمية و اتهام اشخاص و توسيخهم لكن هذا لا يعني ان كل هذا حقيقة و موقع ح ض اح لم يقدمو اي ادلة مادية تثبت اتهاماتهم للجيش الجزائري و ظباطه لذا اقول لك شيئ من السهل اتهام اشخاص او خلق الفتنة و الدعاية و تشويه جهاز لكن من الصعب اثبات هذه الدعاية بالادلة و الحقائق و عنمئ اقول ادلة يعني ادلة مادية لذا موقع الظباط الاحرار مع انهم ليسو ظباط فهم مدنيين هذا الموقع مجرد كلام في كلام و يستطيع المندوب الاعلامي بوزارة الدفاع غلق هذا الموقع للابد بتقديم شكوئ الئ شركة جوجل كما فعل البانتاجون الامريكي بغلق الاف المواقع التي تسيئ للجيش الامريكي و هذا من حقهم اذا لم تقوم الشبكات التي قامت بنشر هذه الدعاية التشويهية بتقديم ادلة مادية علئ اتهاماتهم لذا اي موقع لا يعني ان ما ينشره حقيقة لان الحقيقة تكون بالدليل المادي لذا انا لا اصدق ان جيشنا الوطني تورط ضد المدنيين او قام باشياء خارج القانون لان اي امر من وزارة الدفاع يكون حسب القانون المدني و العسكري و حسب قوانين الدستور لذا يا صهيب اذا كنت جزائري حقيقي لماذا انت دائما متحمس في اي صفحة تسيئ للجزائر و للجيش هذا دليل انك مغربي مخزني و كما قلت انتم تنشطون في الاف المواقع لاثارة الفتنة و الاسائة للجيش لكن لن تفلحو لان جيشنا في الجزائر يتمتع بالحب في قلوب المواطنين لانه سليل جيش التحرير و كل ظباطه و صف ظباطه من خيرة ابناء هذا الشعب

  65. محمد 5 مارس 2013 | 9:31 م #

    سلام وعليكم انا عايش فى بغلية سيدى داود اولاد عيسى من ولاية بومرداس اكبر بلديات مشهورة بالارهاب عيشين برصاص……………….منحكيش .كاين ابرياء راحوغلط صح .مى99% لى داتهمDRS لهم صلى بالارهاب .

  66. ibn el jazair 2 مايو 2013 | 7:11 م #

    Sohaib ibn katar tbia dink omok oukhtk pour eldrahm y kelb el moused elha ynaalek ya amil el moused

    • صهيب 2 مايو 2013 | 11:24 م #

      روح يامن تدعي أنك إبن الجزائر,نتا تاع كاشيات و الزطلة ومشاهدة الافلام الخليعة مع ختك.أنا ماشي قطري ,أنا من مدغشقر,أما أنت فاكيد من إسرائيل أو على الاقل تخدم أجندة الصهاينة أنت وباباك الجن.روح عمر راسك مليح راه مابقالكمش بزاف.

  67. الواقف 26 يونيو 2013 | 5:59 م #

    نحيي كافة أفراد الجيش الوطني الشعبي بما فيهم ضباط DRS ، لولا الأمن لما استعادت الجزائر هيبتها و نحن حاليا نعيش في أمان و سلم و رافهية لنا و لأولادنا ، يا أخي فأنت سوى لقيط إستغلتك أيادي لتسمي نفسك حر أين أنت لإانت تتلقى دعم من الصهاينة ، فأنت عميلهم أنت كيما الحلوف لا يغار على زوجته سلمتهم شرفك يا عديم الشرف يا صهيب نعلك الله و من معك .

  68. عبد الحكيم 5 يوليو 2013 | 7:19 م #

    ان هذا النوع من الرجال لا ثعرفهم انت يا ايها المخزني المدعوا صهيب لانهم حماة للبلاد من صعاليك مثلك و لو قبلو بي في هذا الوقت ان انضم اليهم لانضممت و بكل شرف.

  69. حجرس 8 ديسمبر 2013 | 1:59 م #

    ** أنا قمت بتقديم الملف للسارق بوتفليقة الى محكمة امن الدولة بالمدية أنا شخصيا وحكمت عليه المحكمة ب03سنوات سجنا ورد الأموال اين هي الأموال يابوتفليقة وهل قضى السجن بوتفليقة نحن نريد تطبيق القانون على اللصوص
    لكن بالخونة حكم على انا بوتفليقة في عدالة الباطل مع العلم كانت لي مشكلة مع الإرهاب بعد أخذهم مالي وقتلوا ابني الإرهاب وجرحوني أنا في السجن مدة 08 أشهر حكم بو تفليقة كلش بالعكس.,,,,,
    أنا قـــــــل من لايعرفني في اوساط الجيش والدرك والمحافظة السامية للخدمة الوطنية :
    والإدارات العمومية التابعة لوزارة الدفاع بدون إطالة **لكن عانيت الكثير من ظلم هؤلاء = والله لو كنت بياعا رفادادا لنلت أعلى رتبة لكن في مستوى الرجولة كنا وقايد صالح يعرف في الحدود المغربية من ضربه ب: 26 طلقة رصاص وذهب به المجرمون مثله الى فرنسا من هو أنا من قمرمعه،ظهرت عليه خيانة مع الحراس مغاربة بخط الإتصال = لكن بعد قليل اصبحت انا منيش امليح احد الخبثاء من ضباط فرنسا سجلني بانني حركي وأنا مولود في سنة 1961 هل يعقل من ولد في الستنات حركي انا لست حركي بل الحركة منهم على الهرم الى اليوم هم في سدة الحكم ؟ وأنا أعرفهم واحدا واحدا بالملفات التي دارت بين يدي أنا بالحق لاأذكر الا القليل مما عانيته من هذا النضام الفاسد الحقار الذي لم يعمل الا الإجرام والحقرة والتهميش، ضمن العمل الشريف من المفروض الجيش في خدمة وطنه لكن بعض الصعاليك واهل الفن في الإجرام قاموا بتغذية مدارس خبيثة أتت على خيرات الجزائر وسرقة اموال الشعب حتى مطاعم الثكنات كانت هي الأولى في النهب والسرقة أي حق الجندي البسيط فمابالك بالمواطنين وتزوير العقار والممتلكات لهم ولنسائهم واولادهم حدث ولا حرج ــ طلبي الوحيد منكم إذا كنتم رجال نلتقي ونعمل ندوة ولو سريا ونتحاشا الخونة والله الموفق ,,, الخ سلام عليكم جميعا الـــى الأمام بو تفليقة لايعرف للحياء اي باب ((ما يستحيش )). وكرس الجهوية بتلمسان مائة بالمائة وهذه هي العنصورية في جنوب افريقيا في الماضي هي بالجوائر في عهد بوتفليقة شكرا

  70. احمد 9 ديسمبر 2013 | 11:12 م #

    من قام بتاليف هذه القصة الخرافية باتهام ظباط الامن في الجيش الوطني هو حسين اوقنون المدعو هارون لان قلبه مليئ بالغيرة و الحسد بسبب زملائه في السابق الذين استمرو في خدمة الوطن و نالو المكافئة بالترقية (اغلبهم رقيو الئ رتبة عقيد ) و لهذا هارون الذي اصبح بطال يقتات من فتات اوربا قلبه مليئ بالحسد و الغيرة – و الله لقد سبق لي و ان التقيت بظباط سامين في جهاز المخابرات و الله رجال مؤدبين جدا و محترمين جدا جدا – معظمهم يؤدي الفرائض في وقتها ( مثلا الفريق توفيق ادئ فريضة الحج ثلاث مرات و كذالك المرحوم اسماعيل العماري رحمة الله الذي نشرت النهار برنامج وثائقي عنه بعنوان اسماعيل العماري اللغز المحير – هذا البرنامج الذي كشف اكاذيب عدة جهات – الرجل يسكن في سكن متواضع كاي سكن لموضف سامي في اي مؤسسة عامة – بل كان يقطن بحيه الشعبي و هو برتبة لواء في حي بالفور (الحراش ) الئ ان قام ارهابيين باغتيال الحارسين الخاصين بحراسة منزله و اظطر للسكن بالثكنة العسكرية بضواحي حيدرة – و اصدقائه في حي بالفور بالحراش شهدوا له انه رغم انه اطار في الدولة الئ انه استمر في زيارتهم الئ غاية وفاته (رحمه الله ) و لهذا اقول لحسين هارون اتقي الله تشوه صور زملائك في يوم ما كانو اصدقائك المقربين مثل ناصر الجن كان صديق حسين هارون هو و براهيمي الثلاثة كانوا اصدقاء و اليوم يقوم هارون بشتمهم و تشويه صورتهم – الرجل الحقيقي لا يطعن في الصداقة ابدا و حسين هارون هو من طعن و شوههم و مع هذا لم يردو عليه – كل هذا بسبب الغيرة و الغل و الحقد – ساحكي لكم قصة حسين اوقنون الحقيقية المدعو هارون : لقد كان ظابط برتبة ملازم اول في المديرية المركزية لامن الجيش بالبليدة ثم انتقل الئ المديرية المركزية للتحريات العسكرية بثكنة بن عكنون و رقي الئ رتبة نقيب و اشرف شخصيا علئ الاستنطاقات و بعد ان اثبت جدارته في العمل تم الحاقه بثكنة عنتر (مديرية مكافحة التجسس ) و عين ملحق عسكري بباريس و هذه التعيينات لا يحضئ بها الا ( الظباط الذين يحضون بحب القيادة لهم ) و كان حسين هارون ملحق بالسفارة الجزائريبة بباريس تابع للمخابرات الخارجية الئ ان تم استدعائه من طرف القيادة للدخول الئ الوطن – و بدل ان يلبي الاوامر قام هارون ب معارضة الاوامر (لانه اعجب بالحياة الباريسية الاوربية ) و تكبر ان يعود الئ الجزائر (ايام التسعينات ) ليتقاسم الالم و التعب مع زملائه و بالتالي تمرد و ما كان علئ القيادة الئ تطبيق القانون و هي الحاق ملف الاخير بالمحكمة العسكرية – للاسف حسين هارون ليخلق لنفسه عذرا للحصول علئ الوثائق اللجوء السياسي قام بالالتحاق بجناح سمراوي كما قام ببيع (وثائق عسكرية سرية ) لوكالات اجنبية – مما ادفع المحكمة العسكرية الجزائرية الئ اصدار حكم الاعدام بتهمة الخيانة العضمئ ضد حسين هارون ( هذه هي قصة مؤلف موقع الضباط الاحرار حسين اوقنون المدعو هارون )

    • صهيب 11 ديسمبر 2013 | 2:58 م #

      مازالك تدور هنايا ياحلوف الدياراس.لمن تكتب ياخبيث؟؟ لاأحد يقرا تعليقاتك ياحلوف الدياراس يالقيط تاع ناصر الجن.لماذا تسمي نفسك أحمد و أنت في الحقيقة حلوف ؟؟؟؟ الا يكفيك إسم حلوف الدياراس الشيات الخبيث الحركى ولد الحركي؟؟؟

  71. احمد 13 ديسمبر 2013 | 10:20 ص #

    انت فيروس في هذا الموقع يا كليب للاسف هناك برامج مظادة للفيروسات لكن انت فيروس من نوع اخر تعطل هذا الموقع الذي منح لك التحدث بكل ديمقراطية تحلم بها في بلدك الاصلي لان المخزن يقهرو امثالك يا عبد ميمي – و لهذا انا هو الذي سيقضي عليك يا فيروس حتئ لا توسخ الموقع – لماذا لا تدخل في المواقع المخربية لانها بدائية و ليست محترفة تطبل للملك العاهر و المخزن فقط عاش سيدي ميمي ستة و ولي عهده يا من تركعون لغير الله – انا افهم حضورك الدائم لهذا الموقع لانك اندهشت من ديمقراطية الجزائريين و تقدمهم الاعلامي و لهذا راك مخلوع ( دائما الجزائر هي الرائدة في العالم العربي ) اذا انا حلوف كما تقول فانت قرد جبال الاطلس – لماذا تقرء تعليقاتي اذن بما انك تقول لا احد يهتم بها هههه لماذا انت تهتم بها و تقرءها مع انني منذ مدة طويلة لم ارد علئ نباحك و لم اعيرك اي اهتمام او اقرء تعليقاتك الوسخة —- للاسف معظم الزوار تركوا الموقع بسببك لانك فيروس كما قلت تقوم بشتم كل من يعارض افكارك و لكن العيب ليس فيك بل العيب فيمن رباك تربية دنيئة لم يعلمك معنئ حرية الافكار و الاختلاف و معنئ الديمقراطية و حرية الراي و لهذا انت متخلف و المتخلف مثلك من الطبيعي يقوم بشتم كل من يعارضه في الافكار (مثل الفاشيين و النازيين يقومون بقتل كل من يعارضهم الراي ) تخيل لو اصبح كل زوار الموقع يعلقون مثلك بنفس المنهج و الفكر —– كيف سيصبح الموقع طبعا ستسقط مصداقيته و لهذا نحن في موقع يسمح لكل الجزائريين التعبير بكل حرية بشرط ( الادب و عدم طول اللسان بكلام بذيئ ) مثلك يا عديم التربية – الانسان الفاشل دائما يلجئ الئ العنف مثل الحيوان مع ان الله اعطئ للانسان عقل يفكر به و الانسان المتخلف دائما يلجئ الئ الشتائم لانه متخلف ليس له افكار يواجه بها خصمه و هذا هو حالك يا كليب انت متخلف لماذا لا تواجهني بالافكار دون شتم ( لانك متخلف و غبي عقلك محدود و لهذا تلجئ الئ الشتائم ) بل حتئ الشتائم التي تذكرها في التعليقات (منذ سنوات ) هي نفس الكلام (مثل البغبغاء ) لانك لا تحفظ سوئ هذه الكلمات (دياراس انت شيات كلب الدياراس ربك فلان الخ ) كل تعليقاتك متشابهة لانك معاق ذهنيا لا تحفظ سوئ هذه الكلمات مع انني اعطيتك نصيحة و قتلك لا تتعب نفسك بما ان تعليقاتك متشابهة اكتب تعليق واحد و دير (كوبي كولي ) هههه اليس احسن يا مريض الذهن

    • صهيب 17 ديسمبر 2013 | 4:45 م #

      إسمع ياعميل الدياراس الشيات ,الشياتين مثلك لايُناقشون,يعني لو واحد يناقشكم معناه راه دارلكم قيمة. أنتم كلاب الدياراس و الحركى الخونة نهبتم البلاد و إنقلبتم على إرادة الشعب في 91 و ذبحتم صبيان و إغتصبتم نساء ثم تتكلمون عن الديموقراطية.ألا لعنة الله عليكم يابنوعلمان وبنو حركى و بنوهب.معليش أنا مغربي؟؟؟؟ بصح أنت يهودي لعين أب عن جد.حبس حبس,أنت اصلا ماتعرفش واشكون باباك.

  72. احمد 20 ديسمبر 2013 | 10:11 ص #

    لو كنت انا يهودي كما تقول لما علقت علئ تعليقاتك السخيفة لان اليهودي عندما يكون امام هذه المواقف لا يرد و يترك امثالك ينبحون و اليهودي لا يضيع وقته مع امثالك بل غارقين في محاربتنا بالعلم و سيطرتهم علئ الاعلام و السياسية العالمية اما امثالك المتخلفين غارقين في السب و الشتم —- تشتم جدي رحمه الله يا كلب جدي كان معلم للقران و حافظ لكتاب الله و استشهد سنة 58 بعدما عذب هو و جدتي رحمهما الله بالكهرباء بسبب بندقية رشاش لعمي الشهيد ايضا رحمه الله و مدرسة تحمل اسم جدي و عائلتي ( لا ازايد بالوطنية ) و لكن كلب نجس مثلك لم يمسح مؤخرته من الفضلات تشتم شهيد في سبيل الله و الوطن حافظ لكتاب الله قال فيه الله التعالئ و لا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون – صدق الله العظيم و في الاخير ياتي شخص مثلك يشتمه و يصفه باليهودي اقول لك لعنة الله عليك و ستحاسب علئ كلامك ( مسلم يشهد بوحدانية الله و محمد رسوله ص تصفه انت باليهودقانك ارتكبت ذنب عظيم و ستحاسب حسابا عسيرا ) و لكن انا لا اتفاجئ من شخص مثلك لا يعرف الدين و لا اصوله و فقهه و لا يفرق بين الحلال و الحرام و ما بينهما مع انك تدعي انك اخواني طبعا صاحب فكر متعصب متاسلم هل تعلم من اليهودي هو انت المتغذي بفكر الاسرائيليات التي سربها الحاخامات الئ مذهبكم الوهابي – ( دون ان اشتم والديك بل اقصدك انت ) – و اخيرا ليس نحن من انقلبنا علئ الارادة الشعبية بما اننا نحن من الشعب بل التطرف هو الذي انقلب علئ الارادة الشعبية اما شتمك و وصفك لكل من خدم في الجيش ساقول لك شيئ ( كل اسرة جزائرية او تسعون بالمئة من الاسر الجزائرية لها فرد من افرادها في الجيش او الشرطة او الدرك او المخابرات او الجمارك او الحرس البلدي الخ ) و اتحدئ القائمين علئ الصفحة اذا ليس لهم افراد او اقرباء في هذه الفروع الامنية هذا ما يدل ان جيشنا هو جيش شعبي مكوناته من افراد الاسرة الجزائرية و لهذا انت لست جزائري و واضح من حقدك يا مخزني ( لقد ضهر حقدكم و سمكم يوم اول نوفمبر عيدنا الوطني عندما قمتم بتمزيق العلم الوطني الجزائري ) يا حاقدين و الله لو الجيش الجزائري يرد عليكم لاستعمر المخرب في عشرون ساعة و لكن نحن نعلم انكم في الاخير ستلجئون الئ اصدقائكم اللوبي الصهيوني الامريكي يا خونة

    • صهيب 21 ديسمبر 2013 | 1:29 م #

      مخزني مغربي الناطو رانا واقفين حسادين أخطونا يالعرب رانا ملاح تحيا الجزائر هههههههههههه شعارات يرددها بنونهب الحركى الخونة من أمثالك.أنت قلت أنك ولد شهيد,قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين.أنا أقول لك و أأكد لك من خلال تعليقاتك أنك كلب يهودي لاأصل لك ولا أب و كل همك هو الدفاع عن الحركى الخونة و زرع الاحقاد ضد إخواننا المغاربة و العرب كلهم.أنت لقيط نتاع الدياراس و الشعب يفرق بين جيش الشعب و بين فرقة اللقطاء التابعة لطرطاق و التي كانت تذبح في الصبيان في بن طلحة و الرايس .أنت لقيط و شيات فما عليك إلا أن تثبت العكس و لك الاحترام.

  73. DCT 2 يناير 2014 | 1:31 م #

    المخابرات الجزائرية .مجموعة من المخنثين ……….

  74. nmout al bladi /amir 17 يناير 2014 | 9:05 م #

    بسم الله والحمد لله انه عندنا ابطال لم يتركوا هده البلا د للخونة امثال هؤلاء الدين يزعمون انهم ضباط احرار
    والله عيب كبير ان تخونوا هدا الوطن الغالي
    يحيا الشهداء
    شكرا DRs

  75. samb043 9 فبراير 2014 | 12:34 م #

    اسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أفضل المرسلين على محمد و على اله و أصحابه الطاهرين
    لا يسعني الى ان أقول اللهم احفظ هذا البلد و سائر جميع بلدان الملسمين واحفظ وزرائنا و رؤسائنا اللهم اعنهم في عملهم و احقظهم من العدو

  76. ALAMDAR DZ 12 فبراير 2014 | 1:02 ص #

    يا حماعة اتقوا الله في الجزائر DRS حهاز لوقاية اليلاد من أعداء الداخل و الخارح ـ و لا فائدة من تبادل التهم و الشتائم تصالحو فكلكم أبناء الحزائر و كلكم مسلمين أحرار

اترك رد

دعم WordPress. تصميم Woo Themes